من استخدام الدورة الشهرية لايقاع شاب في حب الفتاة الى استخدام الدمى للتعذيب:طرق السحر والشعوذة !

من استخدام الدورة الشهرية لايقاع شاب في حب الفتاة الى استخدام الدمى للتعذيب:طرق السحر والشعوذة !
رام الله - دنيا الوطن
لربما سمع الكثير بالأعمال والشعوذة والسحر وفك السحر بالقرآن او التعامل مع الأشخاص المشبوهة ، لكن دنيا الوطن تتجول اليوم وبشهادات حقيقية من أشخاص وقعوا او ما زالوا يتعاملون في عالم السحر والشعوذة في العالم عير المسلم.. كيف يتم عمل الأعمال وما هي الغايات وكيف يتم فك العمل والسحر والى أين يصل الحال بالساحر والمسحور او عامل العمل والمعمول له العمل .
دنيا الوطن ستنشر حلقة واحدة اسبوعياُ 

الحلقة الأولى ..   استخدام الدورة الشهرية لايقاع شاب في حب فتاة 
روسيا، بلد غير مسلم .. تجولت دنيا الوطن لتكشف عن فتاة وقعت في شباك السحر والشعوذة ولا تستطيع الخروج منه، تقول الفتاة (م.م) لدنيا الوطن: "في بدايات الموقف وفي سن المراهقة أحببت شخصاً من نفس النادي الذي كنت أذهب اليه، ولم أستطع سوى التعرف عليه عن طريق صديقة بالمكان، وهذا الشخص الذي أحببته (من طرفي فقط) لم يعرني اية انتباه وحتى رغم تقربي منه أكثر من مرة" 

الصديق وقت الضيق .. 
أضافت الفتاة م لدنيا الوطن أنها استشارت احدى صديقاتها لتعرف كيف تتصرف بالأمر، مشيرة أنها توقعت أن يكون الحل بأن تقوم صديقتها بتقريب وجهات النظر بينها وبين الشاب المعجبة فيه ، الصديقة أشارت على الفتاة بإحدى الأعمال التي اشارت أنها كثيرا ما تنصح بها صديقاتها والفكرة تنجح بنسبة 100%.

شاي بالدم 
الفكرة ببساطة وحسبما شرحت الفتاة م.م لدنيا الوطن أنه وخلال "الدورة الشهرية" التي تمر فيها تأخذ الفتاة عدة نقاط وتوضع في كأس من الشاي وتقدم للشاب المطلوب والنتيجة تظهر خلال أيام فقط .

وتروي الفتاة م لدنيا الوطن أنها وبالفعل قامت بالعمل كما بالسابق بالحرف الواحد، مشيرة أن أحد موظفي المطاعم قام بمساعدتها في الخطة "العمل" مقابل مادي.

نجح العمل ولكن .. 
وقالت الفتاة أن العمل قد نجح وبنسبة 100%، مشيرة أن الشاب بدأ يتقرب منها الى أن أحبها، ولكن.. 

تبكي الفتاة وتقول لدنيا الوطن أن الشاب يحبها حبا شديدا لكن بعدما عرفته عن قرب وعرفت طباعه لم تعد تحبه، ولا تستطيع التراجع عن العمل لانها تخاف من غضب الشاب.

وفي سؤال دنيا الوطن لأحد "مبطلي الأعمال"، أشار أن هذا العمل كثيرا ما تفعله الفتيات، فيما أشار أنه ولابطال العمل يجب على الشاب شرب اكبر كمية حليب يستطيع شربها حتى يقوم "بالقيء"، مشيرا أن  الشاب سيعود لسابق عهده سوى أن تأثير الطبيعة قد لا يزول سريعا كالحب او الاعجاب .

ملاحظة.. السحر في حلقة اليوم يصنّف ضمن السحر الأبيض

الحلقة القادمة ,. قراءة الكف

التعليقات