الامنية العليا الفلسطينية تجتمع وتنفي وجود شاديس المولوي بعين الحلوة

الامنية العليا الفلسطينية تجتمع وتنفي وجود شاديس المولوي بعين الحلوة
رام الله - دنيا الوطن
اجتمعت اللجنة الامنية العليا اليوم الاحد 23-11-2014، في مقر "لجنة المتابعة الفلسطينية"في مخيم عين الحلوة، بحضور  قائد الامن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي ابو عرب  ، نائب قائد الامن الوطني اللواء منير المقدح،  مسؤول جبهة النضال الشعبي ابو العبد تامر ، مسؤول العلاقات السياسية لحركة الجهاد الاسلامي الحاج شكيب العينا، عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية  صلاح اليوسف، امين سر القوى الاسلامية الشيخ جمال خطاب، عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية ابو النايف، مسؤول العلاقات السياسية لحركة حماس الدكتور احمد عبد الهادي، المسؤول العسكري لانصار الله الحاج ماهر عويد، مسؤول القوة الامنية المشتركة العميد خالد الشايب، امين سر لجنة المتابعة الفلسطينية ابو بسام المقدح  الناطق الاعلامي لعصبة الانصار الاسلامية الشيخ ابو شريف عقل ، مسؤول القيادة العامة في منطقة صيدا رفعت جبر  وناقشت سبل تحصين مخيم عين الحلوة، وتحقيق الأمن والاستقرار فيه عموما، وما أثير مؤخرا حول دخول المدعو شادي المولوي الى مخيم عين الحلوة .

واكد المجتمعون ان المخيم ليس مأوى لأي شخص يمكن أن يؤثر على أمنه واستقراره، او امن واستقرار الجوار .

كما اكد المجتمعون على " ان القوى الاسلامية في المخيم قد راجعت بعض الجهات التي اشير اليها اعلاميا أنها أوت شادي المولوي، ونفى هؤلاء وجوده لديهم، او انهم استقبلوا احدا من الخارج .

واكد المجتمعون في بيانهم: انه ليس لديهم معلومات تؤكد وجود شادي المولوي في المخيم من جهة، وتحمل بعض الجهات اللبنانية المسؤولية في تسهيل وصوله الى منطقة صيدا في حال تأكيد وصوله اليها".

 واستغرب المجتمعون محاولة هؤلاء زج المخيم في اتون الخلافات اللبنانية الداخلية، مؤكدين ان ذلك يصب في استهداف المخيم واهله ، كما استهداف للجوار .

كما  استنكر بشدة المجتمعون التصريحات الاخيرة التي ادلى بها فضل شاكر انطلاقا من مخيم عين الحلوة ، مؤكدين ان ذلك لايصب في مصلحة المخيم وسكانه.

 واتفق المجتمعون على تشكيل لجنة مصغرة من اللجنة الامنية العليا لمتابعة المواضيع المذكورة  اعلاه مع الجهات المعنية .

 وادان المجتمعون  الاعتداءات الصهيونية على المسجد الاقصى واهلنا المقدسيين مؤكدين دعمهم وتضامنهم مع اهلنا في القدس 

التعليقات