القدس ؟؟ خارج الحسابات...

القدس ؟؟ خارج الحسابات...
د ناصر الصوير
عناوين الأخبار بالقنوات الفضائية العربية لهذا اليوم :
- خلاف حاد بين الفنانتين المبدعتين أحلام ونانسي عجرم قد يؤدي إلى توقف برنامج (محبوب العرب- عرب ايدول) الموسم المقبل والجماهير العربية تتابع باهتمام كبير تداعيات هذا الخلاف الذي سيؤثر سلباً وبشدة على مستقبل محبوبي العرب المستقبليين.!!
- اللاعب ليونيل ميسي يلمح إلى إمكانية انتقاله من نادي برشلونة الموسم المقبل وحالة من الإحباط واليأس تسود عشاق برشلونة في الوطن العربي من المحيط إلى الخليج .!!
- نقابة الفنانين المصريين تقرر إطلاق اسم الفنانة الراحلة الملتزمة معالي زايد على أحد دور السينما في العاصمة المصرية.!!
- اللاعب الأسباني الدولي جيرراد بيكيه لاعب نادي برشلونة العاشق لدولة الكيان الصهيوني يقرر الرحيل عن ناديه بعد تصاعد الخلافات مع المدرب انريكه وعشاق برشلونة في الوطن العربي يبرقون إلى اللاعب والمدرب ورئيس النادي يناشدونهم ويتوسلون إليهم إلغاء الفكرة .!!
- افتتاح أكبر مصنع للعلكة في الشرق الأوسط في لبنان ووزراء الصناعة العرب يعتبرون المشروع خطوة عملاقة نحو الطفرة الصناعية العربية الكبرى .!!
- غرفة صناعة السينما العربية تعلن بدء التصوير في مجموعة كبيرة متكاملة من المسلسلات الهادفة المحترمة التي ستعرض في - شهر رمضان المقبل بميزانية تزيد على مليار جنيه مصري وتؤكد أن هذه المسلسلات ستتضمن وجبات كاملة من العري والإثارة الجنسية وقلة الحياء وكله في سبيل المشاهد العربي.!!
- الزعيم القائد عادل إمام يعلن أن يتمنى الموت وهو أمام الكاميرا التي أفنى حياته أمامها في سبيل قضايا الأمة والوطن والقضية.!!
- الإعلامي المبدع توفيق عكاشة يحضر مجموعة من الشتائم البذيئة والسباب ليقوم باستخدامها في الموسم الإعلامي الجديد على القناة الفضائية التي يملكها (الفراعين) ضد الشعب الفلسطيني.!!
-أخيراً يقال ربما أن هناك بعض التوتر في مدينة القدس والسكان العرب فيها يزعمون ويدعون أن إسرائيل تسعى للتقسيم المكاني للمسجد الأقصى وتهويد مدينتهم.!!
- فلسطينيون من القدس يشنون مجموعة متفرقة من الأعمال الدموية ضد المدنيين اليهود الأبرياء في مدينة القدس.!!
..........................انتهت النشرة طاب يومكم .....سلام يا وطن ..!!!

التعليقات