الاتحاد للطيران تعين شين أوهير نائب رئيس أول لشؤون التسويق

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن تعيين السيد شين أوهير في منصب نائب أول للرئيس لشؤون التسويق.

يمتلك أوهير مزيجاً فريداً من الخبرات في مجال تسويق وإدارة شركات الطيران حيث سبق له شغل العديد من المناصب التنفيذية العليا على مستوى دول الخليج والعالم. وكان آخر المناصب التي تقلدها السيد أوهير قبيل عمله في الاتحاد للطيران هو الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة رويال جيت وهي أكبر شركة طيران خاصة في الشرق الأوسط. وخلال سنوات عمله السبع مع شركة رويال جيت، ساعد السيد أوهير في تحويل الشركة إلى واحدة من أنجح شركات الطيران الخاص في العالم. وقبلها، شغل السيد أوهير عدداً من مناصب التسويق الرفيعة في طيران الخليج وتحالف ستار وانسيت.

 وفي إطار منصبه الجديد، سيتولى السيد أوهير مسؤولية تطوير استراتيجية التسويق الخاصة بالشركة وقيادة جهود تطبيق الاستراتيجيات التجارية واستراتيجيات إدارة العلامة التجارية والتواصل وتطوير المنتجات والخدمات والمبيعات والتوزيع بصورة ناجحة وفاعلة.

 ومن جانبه صرح جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي قائلاً: "يعتبر أوهير واحداً من أبرز الأسماء في مجال التسويق بقطاع الطيران العالمي، وقد سبق له تنفيذ العديد من الاستراتيجيات الناجحة لشركات الطيران وتحالفات شركات الطيران، فضلاً عن فهمه العميق للأمور التجارية. وقد عزز السيد أوهير من خبراته وقدراته أثناء قيادته الناجحة والمربحة لشركة رويال جيت.

"وفي الوقت الذي تسعى فيه الاتحاد للطيران للدخول إلى أسواق جديدة، ترغب الشركة أيضاً في الارتقاء بمكانة علامتها التجارية واستراتيجيتها التسويقية، والسيد أوهير هو الشخص المناسب لهذا الدور".
 
وقد بدأ السيد أوهير مسيرته المهنية مع شركة كوانتس إيروايز قبل أن يقوم بتأسيس شركة طيران وخدمات سياحية وإقليمية وهي شركة ساير باسيفيك. وبعد بيع شركته وحصوله على ماجستير إدارة الأعمال من جامعة بوند، التحق السيد أوهير بالعمل في أنسيت أستراليا. وعلى مدار سبع سنوات من العمل الجاد، ساعد السيد أوهير في تعزيز تواجدها الدولي وتحسين خدماتها، مما أهلها لدخول تحالف ستار. وأعقب ذلك تعيين السيد أوهير كأول مدير تسويق في تحالف ستار العالمي.

وفي عام 2002، انتقل السيد أوهير إلى مملكة البحرين حيث عمل لخمس سنوات كمدير تسويق في شركة طيران الخليج. وفي عام 2007، تولى السيد أوهير منصب الرئيس والمدير التنفيذي لشركة رويال جيت.

التعليقات