الحملة الترويجية لمبادرة (ثلاثاء دو) تتألق على المستوى الدولي وتنتزع ذهبيتين خلال حفل توزيع جوائز

رام الله - دنيا الوطن
استمراراً لمسيرة الجوائز، انتزعت الحملة الترويجية لمبادرة (ثلاثاء دو) جائزتين ذهبيتين مرموقتين خلال حفل توزيع جوائز لندن الدولية مؤخراً، وهما جائزة أفضل حملة مرئية، وأفضل نص إعلاني.كما حصدت الحملة مؤخراً الجائزة البرونزية في جوائز إيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقد تم ضمن إطار الحملة الإعلانية إنتاج أربعة أفلام كوميدية تتسم بمعايير إبداعية عالية؛ هي "معقد جداً"، الذي حاز على جائزة لندن الدولية، و"محبط جداً" و"ممل جداً" و"مخيف جداً". وهدفت الحملة إلى تسليط الأضواء على أهمية مشاركة تجربة حضور أفلام السينما مع الأصحاب والأحباب. وقد عملت وكالة ليو بورنيت في دبي (Leo Burnett Dubai) على إبداع أفكار الأفلام وأخرجها علي علي وماجد ناصر.

 وقالت هالة بدري، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال في دو: "نفخر جداً بحصولنا على هذا التكريم المميز من قبل لجنة جوائز لندن الدولية. حيث شهدت حملتنا ثلاثاء دو نجاحاً كبيراً، وساهمت في تعزيز مكانة الإمارات العربية المتحدة على مستوى قطاع الإعلان الدولي. من جهة أخرى، تعكس هذه الحملة أسلوبنا المبتكر في التواصل بشكل مبدع مع عملائنا، وتلبية متطلباتهم من الأنشطة الترفيهية عالية الجودة".

 يذكر أن جوائز لندن الدولية (كانت تعرف سابقاً باسم جوائز لندن الدولية للإعلان) هي جوائز عالمية يجري تنظيمها سنوياً لتكريم التميز والريادة في مجال الإعلان التقليدي والإعلان الرقمي وعمليات الإنتاج والتصميم والموسيقى والصوت. وتعد هذه الجوائز الأولى من نوعها على المستوى الدولي التي تكرم جميع وسائل وأساليب الإعلان في جميع أنحاء العالم من قبل لجنة تحكيم عالمية.

يذكر أن فيلمي معقد جداً ومحبط جداً حصلا على جائزة الأسد الذهبي خلال فعاليات مهرجان كان ليونز الدولي للإبداع 2014، حيث كانت تلك المرة الأولى التي تنتزع فيها مشاركة من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هذه الجائزة المرموقة.

وتسعى مبادرة ثلاثاء دو، التي أطلقتها الشركة خلال شهر فبراير الماضي لمكافأة عملائها، حيث تتيح لهم الحصول على تذكرتين بسعر واحدة في صالات فوكس سينما أيام الثلاثاء بمختلف أنحاء الدولة.  

التعليقات