الشبيبة الفتحاوية تحيي الذكري الثلاثين لشهيد القرار الوطني المستقل شرف الطيبي

الشبيبة الفتحاوية تحيي الذكري الثلاثين لشهيد القرار الوطني المستقل شرف الطيبي
رام الله - دنيا الوطن
نظمت الشبيبة الفتحاوية، وقفة حاشدة في منزل عائلة الشهيد شرف الطيبي في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وشارك في الوقفة، العشرات من ابناء الشبيبة، حيث بدأت الوقفة، بكلمة للقيادي بحركة الشبيبة في قطاع غزة اياد صافي، الذي استذكر سيرة الشهيد ودوره المركزي في تأسيس الشبيبة الفتحاوية واستشهاده في بيرزيت دفاعا عن القرار الوطني الفلسطيني المستقل.

واكد صافي ان دماء الشهيد لازالت تنبض في قلوب و عقول ابناء الشبيبة الفتحاوية بالرغم من مرور ثلاثين عاما على استشهاده, وعلى التمسك بإرث الشهداء واحلامهم بوطن اجمل.

ودعا ابناء الشبيبة إلى التلاحم والتكاتف من اجل مشروعنا الوطني، ودعم توجه القيادة إلى مجلس الامن والامم المتحدة بقيادة السيد الرئيس محمود عباس، من اجل تحقيق طموحات وامال شعبنا في إقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها
القدس الشريف. 

وفي كلمة حركة "فتح"، اكد وليد شقورة عضو اقليم حركة "فتح" غرب خانيونس، على وحدة شعبنا والوحدة التي مثلها استشهاد شرف في بيرزيت بالضفة الغربية عام 1984 ودفنه في خانيونس بقطاع غزة.

واستذكر مشاركة مئات من طلاب جامعة بيرزيت في جنازته حيث حضروا عبر العديد من الحافلات لتشييع الشهيد، مطالباً الجميع باحترام ما وحدة دم شهيدنا وشهدائنا الابطال.

من جانبه، اكد الاخ حسن فرج سكرتير عام حركة الشبيبة في الضفة الغربية، عبر كلمة هاتفية، علي تاريخ الشهيد شرف ودوره الريادي في الحركة الطلابية وعن اعتزاز الحركة الطلابية به و بتضحياته.

واشار إلى نية الشبيبة الفتحاوية تنفيذ فعالية خاصة باحياء ذكرى الشهيد شرف على ارض جامعة بيرزيت في القريب العاجل.

وبدوره، تقدم الدكتور جواد الطيبي شقيق الشهيد شرف بجزيل الشكر و التقدير لفرسان الشبيبة الفتحاوية على هذه اللفتة الطيبة في الذكري الثلاثين لرحيل الشهيد، داعياً إلى توحيد صفوف الحركة والاستمرار على درب الشهداء لتحقيق حلمهم وحلم الشهيد الخالد ياسر عرفات.












التعليقات