الأيدي الرحيمة توزع كسوة الشتاء على أبناء الشهداء

الأيدي الرحيمة توزع كسوة الشتاء على أبناء الشهداء
رام الله - دنيا الوطن
وزعت جمعية الأيدي الرحيمة الخيرية بمدينة غزة كسوة الشتاء لعدد من الأيتام من أبناء الشهداء في الحرب الأخيرة في إطار خدماتها التي تقدمها للتخفيف عن كاهل أهالي قطاع غزة في ظل استمرار الحصار المشدد لا سيما بعد الحرب الشرسة الأخيرة التي شنها الاحتلال الإسرائيلي.

من جانبه أوضح فادي الدردساوي منسق المشاريع في الجمعية أن مشروع كسوة الشتاء يأتي ضمن مشاريع الجمعية التي تنفذها وتعمل على تنفيذها بعد الحرب الأخيرة على القطاع التي أسفرت عن تدمير آلاف المنازل واستشهاد أكثر من 2100 شهيد بالإضافة إلى 10000 جريح.  

وبين الدردساوي أن كسوة الشتاء تأتي بعد سلسلة مشاريع نفذتها الجمعية أثناء وبعد الحرب من خلال توزيع الطرود الغذائية على أصحاب البيوت المدمرة والجرحى وتنفيذ برامج الدعم النفسي وتوزيع لحوم الأضاحي والأدوات المساعدة للجرحى وذوي الإعاقة في الحرب الأخيرة.

وأفاد بأن جمعيته تسعى للتنسيق والتعاون مع مختلف مؤسسات المجتمع في القطاع لخدمة الجرحى وذويهم وأطفال الشهداء بالإضافة إلى العائلات المتضررة بفعل الحرب والاعتداءات  المتكررة من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

وأشار بأن مشروع كسوة الشتاء يشمل على عدة مراحل مبيناً أن الكسوة تحتوي على جاكيت وبنطال وبلوزة والتي من شئنها المساعدة في التخفيف عن كاهل الأيتام وخصوصاً من أبناء الشهداء والذين هدمت منازلهم جراء الحرب التي شنت على غزة في يوليو وأغسطس الماضيين.

التعليقات