تربية شرق خان يونس تعقد لقاءً تحضيريًا حول التعامل مع الأجسام المشبوهة

تربية شرق خان يونس تعقد لقاءً تحضيريًا حول التعامل مع الأجسام المشبوهة
رام الله - دنيا الوطن
عقد المدير الفني بمديرية التربية والتعليم –شرق خان يونس أ. خالد ماضي اجتماعًا تحضيريًا حول تنفيذ برنامج كيفية التعامل مع الأجسام المشبوهة في المدارس، وذلك بمبادرة من قسم الصحة المدرسية بحضور رئيس القسم أ. شحدة محسن، بالإضافة إلى أ. ضياء الأغا وأ. أسامة عفيفة، ومن ضباط الفتوة والدفاع المدني الرائد سهيل أبو لبدة، وملازم أول مجدي أبو العلا، وملازم أول هاني دهمان، وملازم أول بلال مهنا، وملازم أول طارق أبو صلاح .

وأكد ماضي أن مديرية شرق خان يونس تحرص على تنفيذ مثل هذه البرامج من منطلق حرصها على سلامة أبنائنا الطلبة فهي تعمل على بناء الأبدان في الوقت الذي تعمل فيه على بناء العقول، مشيرًا إلى استعداد المديرية إلى تقديم كل ما يلزم لإنجاح هذا البرنامج والاتفاق على آلية تنفيذه بحيث يحقق الأهداف المرجوة منه .

بدوره أوضح محسن أن قسم الصحة وبالتعاون مع الدفاع المدني سيعمل على إعداد التجهيزات اللازمة لتنفيذ هذا البرنامج، حيث سيتم إلقاء محاضرات تثقيفية وتوعوية حول الأجسام المشبوهة بأنواعها وكيفية التعامل معها، والإسعافات الأولية التي تقدم في مثل هذه الحوادث وإخلاء المصابين، مشيرًا إلى أن البرنامج سينفذ في يومين حيث ستكون في اليوم الأول دورة تدريبية  وفي اليوم الثاني سيكون هناك تطبيق عملي أمام الطلبة .

التعليقات