مديرية جنوب نابلس تختتم بطولة تنس الطاولة للمراحل الثلاث

مديرية جنوب نابلس تختتم بطولة تنس الطاولة للمراحل الثلاث
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت مديرية التربية والتعليم _ جنوب نابلس بطولة تنس الطاولة فردي وزوجي للمراحل الثلاث الأساسية الدنيا ،الأساسية العليا والثانوية في صالة مدرسة ذكور عورتا الثانوية بإشراف قسم النشاطات الطلابية في المديرة وبرعاية الجبهة الشعبية في عورتا.

وأقيمت المسابقات التي شهدت تنافساً كبيراً بين اللاعبين وفق الخطة العامة للنشاطات الطلابية الصادرة عن وزارة التربية والتعليم العالي على مدى ثلاثة أيام بحضور مدير المدرسة الأستاذ هشام عواد ومشرف النشاط الرياضي الأستاذ نصر الدين الصفدي وممثلين عن الجبهة الشعبية ومعلمي المدارس المشاركة

وقد توزّعت النتائج هذا العام على مختلف المدارس وغاب نجوم مدارس قصرة عن منصات التتويج على غير عادتهم ، واكتفوا بالمركز الثاني في مسابقات الزوجي للمرحلة الثانوية.

وقد جاءت نتائج المسابقات على النحو التالي : في المرحلة الأساسية الدنيا وفي مسابقة الفردي فاز بالمركز الأول الطالب مجاهد ياسر من مدرسة ذكور أوصرين الثانوية وحصل اللاعب هادي خضر من مدرسة ذكور عمر بن الخطاب الأساسية على المركز الثاني ، فيما جاء اللاعب براء مجلّي من مدرسة قريوت الثانوية المختلطة في المركز الثالث.

وفي المرحلة الأساسية العليا فردي فاز بالمركز الأول الطالب أسامة خالد من مدرسة ذكور بيتا الأساسية ،وحصل الطالب عبد الله نظير من مدرسة ذكور أوصرين الثانوية على المركز الثاني ، وجاء الطالب أيوب أيوب من مدرسة ذكور السلام الأساسية في المركز الثالث.

أما في فردي المرحلة الثانوية فقد فاز بالمركز الأول الطالب أنس نجم من مدرسة ذكور حوارة الثانوية ، وحل الطالب مجدي هيثم من مدرسة ذكور مجدل بني فاضل الثانوية في المركز الثاني ، فيما جاء الطالب مازن عواد من مدرسة ذكور جوريش الثانوية في المركز الثالث.

أما في مسابقات الزوجي فقد فازت بالمركز الأول مدرسة ذكور مجدل بني فاضل الثانوية عن طريق اللاعبين أحمد زكريا ويزيد أحمد ، وحصلت مدرسة الشهيد ياسر عرفات على المركز الثاني عن طريق اللاعبين مصعب أبو ريدة ومأمون جعفر، وحلت مدرسة ذكور حوارة الثانوية في المركز الثالث عن طريق لاعبيها ثائر نائل ومحمد محمود.

حكم المباريات معلمو التربية الرياضية في المدارس المشاركة ، وفي ختام البطولة تم توزيع الكؤوس والجوائز على الفائزين والمقدمة من الجبهة الشعبية في عورتا عن أرواح الشهداء جبر عواد ،غسان عواد ، معن عواد ، هاني عواد وطارق قواريق بحضور مشرف النشاط الرياضي ومدير المدرسة ومعلمي المدارس المشاركة.


التعليقات