الازبط : القدس والضفة قد فجرت شرارة الانتفاضة ولا يستطيع أحد إيقافها

الازبط : القدس والضفة قد فجرت شرارة الانتفاضة ولا يستطيع أحد إيقافها
رام الله - دنيا الوطن
أكد الأستاذ خالد الأزبط القيادي في حركة المقاومة الشعبية والناطق باسمها وخلال مقابلةحصرية مع إذاعة صوت البراق في غزة في المواضيع الطارئة على الساحة الفلسطينية والمتعلقة بالتهدئة والاعمار والحصار والقدس .


وفيما يتعلق بملف القدس أكد بأن حركته تتابع الأمر مع باقي الفصائل على الساحة الوطنية بشكل كبير وكذلك هناك متابعات حثيثة من قبل الأجنحة العسكريةلتأصيل العمل المقاومة وتطوره في القدس والضفة بالشكل المطلوب لرسم خارطةجديدة من الردع للعدو الصهيوني اتجاه ما يقترفه من تدنيس واقتحامات للقدسوعمليات استيطان ممنهجة .

وحث السلطة الفلسطينية بأن تحمي الشعب وتوقف ملاحقة المقاومين وأن تعود لأحضان شعبها قبل فوات الأوان لأن الأيام المقبلة هي لشعبنا ولمقاومته التي لنتغفر للمحتل جرائمه ولن تغفر لكل من ساند المحتل خيانته .

وفي خلال الحديث أكد بأن ملف الاعمار وما لحق به من إشكاليات واتفاقات فيها كلمعاني الإذلال لشعبنا والتي تعتبر مرفوضة جملة وتفصيلا , إنما هي مؤامرة قدأحيكت بعد التوقيع على اتفاقية القاهرة الأخيرة دون علم الفصائل والمقاومةبها ويتحمل مسئولية ذلك كلا منحكومة التوافق والسلطة الفلسطينية التي يجبعليها أن تجيب على كل تساؤلات الفصائل حول المؤامرة التي صنعت ضد شعبنابملف الاعمار وطريقة تنفيذها مؤكدا لشعبنا أن المقاومة التي لولا صبر شعبناواحتضانه لها لما حقق هذا الانتصار , فالمقاومة ستبقى وفية له ولدماء الشهداء وستبقىالمقاومة تدافع عن الحقوق والاعمار حتى يتم تنفيذ كل ما تم الاتفاق عليه .

وفي ختام اللقاء طالب حكومة التوافق الوطني بأخذ الدور وتحمل المسئوليات التي تتهرب منها اتجاه أهالي قطاع غزة وتوفير الخدمات الأساسية لهم مؤكدا أنعجلة الزمان التي تمر لا يمكن أن تعطي أحدا فرصة جديدة لتصحيح الأخطاءوالحكومة إن لم تستدرك ذلك ستكون الخاسر الأول من هذا الوقت الضائع .

التعليقات