المفوض السياسي العام اللواء عدنان ضميري لا يمكن ان تتحرر فلسطين الا بالوحدة الوطنية

رام الله - دنيا الوطن
 التقي اللواء عدنان ضميري بطالبات ومعلمات مدرسة عمر بن عبد العزيز الثانوية للبنات وبحضور مدير التوجيه السياسي بطولكرم بدر الضميري ومديرة المدرسة نداء حمدان في اطار برنامج تدريبي لعشرين طالبة يهدف الى إعداد مفوضات للتوجيه الوطني بالمدرسة .

 تمحور اللقاء حول أهمية دور النساء في المؤسسة الأمنية والرسمية والذي يتنامى بشكل كبير وكما تطرق الضميري لاهمية وضرورة الثقافة الوطنية والتاريخية وحسن السلوك الذي يجب ان يتمتع فيه مفوض التوجيه الوطني والذي اساسة العقيدة الايمانية والوطنية الى جانب المهارات الاخرى التي تؤهله لان يكون مفوضا يستطيع الاقناع والتأثير بما يحمل من رسالة وطنية تحمل في ثناياها المصلحة الوطنية للوطن والشعب . كما تطرق الضميري الى الاستخدام الامثل لوسائل التكنولوجيا بما فيه المصلحة والثقافة المعلومات ولكن علينا ان لاننس الكتاب الذي يمنحنا المعرفة الوافية عن الموضوع الذي نريد ، كما وضح خطورة بث بعض المحطات الدينية التي تستخدم الدين في ترويج بعض السلع وعلينا ان نستخدم عقولنا بشكل لا نسمح لاي اعلام يسلبنا الحق في التفكير واستخدام المنطق او يعمل على تفتيت وحدتنا الوطنية من باب الاقصاء . 

وفي نهاية اللقاء اجاب الضميري على اسئلة الطالبات كما وشكرت مديرة المدرسة نداء حمدان التوجيه السياسي والوطني على دوره الهام في التوعية والتثقيف الوطني
 

التعليقات