بنك القدس يقدم لباس رياضي لفريق الأمن الوطني في أريحا

بنك القدس يقدم لباس رياضي لفريق الأمن الوطني في أريحا
رام الله - دنيا الوطن
قدم بنك القدس في أريحا بطقم ملابس رياضية لفريقالأمن الوطني لكرة القدم/ أريحا بحضور مسؤول الرياضة العسكرية في قيادة منطقةأريحا والأغوار وطاقم العلاقات العامة والسيد/ خليل المغربي مندوب عن مجلس إدارةالبنك و رند عبده مديرة العلاقات العامة بنك القدس – الإدارة العامة.
وأعربممثلوا البنك عن اعتزازهم وثقتهم الكبيرة بفريق الأمن الوطني/ أريحا لمشاركاتالفريق في البطولات المتعددة، وأضافوا أن البنك يقف دائما إلى جانب العديد من المؤسسات لتشمل كافة المجالات الرياضيةوالثقافية والاجتماعية وتعزيز الشراكة الفعلية والحقيقية.
مؤكدين إلى أن البنك لديه خطة تطويرية لدعم كافة الأنشطة الرياضية المختلفةواننا نعتز كثيرا بهذه الشراكة مع فريق الأمن الوطني/ أريحا لما له من سمعة طيبةعلى صعيد الأنشطة الرياضية .
فيما قدم ممثلو  قيادة المنطقةالشكر الجزيل لبنك القدس على دعمهم المتواصل للرياضة الفلسطينية، ورعايتها لفريقالأمن الوطني لكرة القدم مؤكدين على الاستمرار بالتعاون مع البنك في المستقبل فيالعديد من الأنشطة، وأن الفريق سيرتدي الملابس المقدمة من البنك في بطولة قائدالقوات الرابعة التي ستنطلق يوم الأحد الموافق 23/11/2014  على استاد اريحا  الدولي ويشارك فيها 9 فرق يمثلون كافة المحافظات الشمالية.

التعليقات