شركة الحجة للعقار والاستثمار تنهي استعداداتها للمشاركة في معرض الصناعات الانشائية في مدينة البيرة

شركة الحجة للعقار والاستثمار تنهي استعداداتها للمشاركة في معرض الصناعات الانشائية في مدينة البيرة
رام الله - دنيا الوطن
انهت شركة الحجة للعقار والاستثمار استعداداتها للمشاركة في معرض الصناعات الانشائية المنوي تنظيمه  من قبل الاتحاد  العام للصناعات الفلسطينية في الفترة بين 25-27 من الشهر الجاري في قاعات منتزه بلدية البيرة .

ودعت الشركة في بيان صحفي ابناء شعبنا ، من مختلف شرائحه لزيارة جناح الشركة في المعرض ، والاطلاع على عروض وميزات الشقق السكنية والمحال التجارية التي تقدمها بمشاريعها الواقعة  في مختلف انحاء مدينتي رام الله والبيرة .

وقال البيان ان الشركة خصصت طاقما كاملا من موظفي وكوادر الشركة للتعامل مع زوار المعرض والرد على كافة استفساراتهم واسئلتهم على صعيد خدماتها ومشاريعها الاسكانية المميزة .

ويشارك في المعرض عدد كبير من الشركات العاملة في قطاعات العقارات الانشاءات المختلفة .

وقال صاحب ومدير عام الشركة ربحي الحجة : انها فرصة رائعة بالنسبة لنا ان نحتك ونتحدث مع شرائح واسعة من جمهورنا العزيز  واطلاعه على اخر واحدث مشاريع الشركة الاسكانية الواقعة في مناطق جميلة وهادئة ومطلة .

واشار الى ان شركته ستقدم عروضا مميزة على اسعار الشقق وطريقة الدفع للزوار .

واضاف : ان حجم الاقبال اللافت على مشاريعنا الاسكانية ، يعكس مهنية الشركة وصدقها فيما تطرحه وتنفذه من اسكانات ، وبالتالي ثقة زبائننا التي تعنز بها دائما ونحرص على استمرارها وتطورها .

وذكر الحجة  ان بامكان اي مواطن الحصول على  احدى الشقق في مختلف مشاريعنا بدفعة اولى وباقي الدفعات بتقسيط وبدفعات ميسرة مع المالك  مباشرة  بدون الحاجة لوساطة البنوك والمؤسسات المالية .

واكد ان شركته ، تحرص دوما على تقديم الافضل للمواطن الفلسطيني ، ومواكبة احدث ما توصل اليه العلم والتكنولوجيا في عملية تصميم وبناء العمارات والشقق السكنية .

واضاف  ان كافة طواقم الشركة الهندسية والعملية المختلفة  التي تنفذ مشاريعها ، تمثل طاقات وخبرات محلية عريقة ومجربة .

ولفت ان الشركة ستواصل اطلاق وتنفيذ مشاريع اسكانية متنوعة في مختلف انحاء مدينتي رام الله والبيرة ، نظرا للحاجة والطلب الاخذ بالازدياد عليها .

وبين ان شركته تعد بمفاجات سارة في مشاريعها الحالية والمستقبلية ، لانها تستهدف مختلف شرائح شعبنا وخاصة فئاته الكادحة والازواج الجدد والمقبلين على الزواج .

وكانت  شركة "  الحجة " التي تاسست العام 2002 قد انشات وتنشا حاليا عدد واسع من المشاريع الاسكانية في مختلف انحاء مدينتي رام الله والبيرة .

التعليقات