النصر يُحذر من إجراء الانتخابات البرلمانية قبل المؤتمر الاقتصادي القادم

رام الله - دنيا الوطن
حذر المهندس محمد صلاح زايد رئيس حزب النصر الصوفي من إجراء الانتخابات البرلمانية قبل انعقاد المؤتمر الاقتصادي المحدد إقامته من 13 الى 15 مارس في شرم الشيخ خوفاً من أن تأتي نتائج الانتخابات بما لا تشتهى الدول المانحة والداعمة للاقتصاد المصري وتكون النتائج سلبية.

 

أشار زايد الى ان الدول المانحة والداعمة لمصر واقتصادها على علم بأن البرلمان القادم حصل على صلاحيات في دستور 2014 غير مسبوقة تفوق صلاحيات رئيس الجمهورية الذي يحظى بثقة تلك الدول بما لديه من وطنية وصراحة وتأييد شعبي مطلق.

 

أكد زايد على ان هناك ملايين الدولارات من أمريكا واوروبا وإيران وتركيا وقطر وصلت إلى جمعيات وأحزاب بعينيها للسيطرة على البرلمان القادم وإجهاد طموحات السيسي والدول الداعمة له ونُحمل وزيرة التضامن مسئولية تلك الأموال الغير شرعية التي تدخل البلاد عن طريق الجمعيات الخيرية والتي سبق وطالبنا بالتحقيق في بعض الأموال التي دخلت بالفعل.

 

قال زايد وليس من المنطق بأن نكلف الشعب المصري فوق طاقته في اختيار نواب مجلس الشعب القادم نظراً للظروف الاقتصادية التي يمر بها الشعب المصري.

 

أكد زايد على ضرورة الاستعداد للمؤتمر الاقتصادي القادم وذلك بتأجيل الانتخابات البرلمانية اولاً والبدء في المحليات وايضاً الانتهاء من قانون التشريعات الاستثمارية والتحضير للمشروعات الاستثمارية التي سوف تطرح على المستثمرين سواء كانت ذات العائد السريع او المتأخر والقبول بالمشاركة دون نظام B O T .

التعليقات