نادي أهلي قلقيلية يحقق فوزا كبيرا على نادي جنين

نادي أهلي قلقيلية يحقق فوزا كبيرا على نادي جنين
رام الله - دنيا الوطن
في مباراته الدورية الرابعة وعلى ملعب بلدية طولكرم وضمن دوري الدرجة الثانية لكرة القدم – فرع الشمال حقق فريق أهلي قلقيلية بكرة القدم فوزا مستحقا وكبيرا على نادي جنين بالنتيجة ( 4 – 0 )  ، وسط سيطرة أهلاوية على مجريات اللقاء ومن كافة خطوطه بلا استثناء وما ميز هذه المباراة الحشد الجماهيري من مشجعي النادي الأهلي والذين هتفوا للفريق طوال المباراة .

 المباراة بمجملها كانت للاعبي الأهلي الذين استحوذوا على الكرة بشكل عام وقد جاء الهدف الأول للأهلي من قبل اللاعب المتألق ثروت أبو الهيجا بعد أن اخذ على عاتقه الكرة من وسط الملعب ليراوغ مدافعي نادي جنين ويسدد الكرة داخل الشباك الجنينية في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة. 

وأضاع لاعبو الأهلي عدة فرص منها فرصتين اثنتين للاعب احمد موافي إحداها ارتطمت كرته القوية بالقائم الأيسر لحارس جنين والأخرى تسديدة قوية استطاع حارس جنين أن يبعدها عن مرماه مضيعا هدفا محققا للأهلي وأضاع كذلك أيضا المدافع الأهلاوي احمد نصر الله فرصة أخرى للأهلي بعد دربكة داخل منطقة جزاء جنين ويسدد الكرة في جسم الحارس ، وجاء الهدف الثاني للأهلي أيضا من المشاكس اللاعب ثروت أبو الهيجا بعد أن تلقى الكرة البينية من اللاعب يحيى بدرة مسددا كرة زاحفة على يسار حارس جنين والهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 44 من الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني ووسط ضغط أهلاوي من قبل اللاعبين بيسان عودة وعلي فراج ووجدي حمدان وعلي حسنين ومصعب الشوبكي الذي يمرر الكرة الى اللاعب بيسان عودة ومنه إلى يحيى بدرة الذي غمز الكرة للاعب السريع ثروت أبو الهيجا والأخير ينفرد بالمرمى مما أدى إلى عرقلته داخل منطقة الجزاء وركلة جزاء صحيحة للأهلي تصدى لها اللاعب يحيى بدرة مسجلا الهدف الثالث للأهلي وبعد الهدف هاجم الأهلي بكل قوته ومن كرة سريعة للاعب احمد موافي ومنه إلى بيسان عودة ويمرر إلى ثروت أبو الهيجا الذي مرر الكرة إلى زميله المنفرد حموده فخري والأخير يسجل الهدف الرابع للأهلي .

 وقد أضاع اللاعب البديل يزن العايدي فرصة التسجيل للهدف الخامس للأهلي بعد أن انفرد بمرمى جنين ولكن مدافعي جنين سيطروا على الكرة وابعدوا خطرها عن مرماهم.

وفي الدقيقة 34 من الشوط الثاني أنهى حكم المباراة اللقاء بعد أن طرد حكم المباراة عدد من لاعبي نادي جنين وهنا يصبح عدد اللاعبين غير قانوني داخل الملعب للنقص الذي حصل لنادي جنين بعد عمليات الطرد على مدار شوطي المباراة.

لتشتعل هتافات جماهير النادي الأهلي فرحا وطربا على هذا الفوز وتحقيق الثلاث نقاط ليصبح رصيد الأهلي ( 10 ) نقاط متصدرا لأندية دوري الدرجة الثانية لفرع الشمال .

كل الشكر والتقدير لجميع اللاعبين دون استثناء وللمدرب محمد سماره وكذلك إلى أعضاء اللجنة الرياضية في الفريق ممثلا بالأخ غسان ولويل.

والشكر موصول إلى جماهير النادي الأهلي التي رافقت الفريق وشجعت طوال المباراة وكانت مميزة في هذه المباراة بالعدد الكبير الذي رافق الفريق.

مثل الأهلي اللاعبين في هذه المباراة كل من: عماد جبر في حراسة المرمى ، في خط الدفاع احمد نصر الله ومصعب الشوبكي وعلي حسنين ووجدي حمدان ، وفي خط الوسط احمد موافي وبيسان عودة  ويحيى بدرة وثروت أبو الهيجا وفي خط الهجوم علي فراج وحموده فخري .  ودخل كل من أسيل عتال ويزن العادي كبدلاء في الشوط الثاني.

أما دكة الاحتياط كل من حسام ولويل ، سامر غرابة ، حسين عبد الله ، عرفات أبو حامد ، هارون نزال ، شادي حمدان وفارس نزال.

غاب عن المباراة اللاعب شريف هلال للإصابة تمنياتنا له بالشفاء العاجل.



التعليقات