اختتام منافسات بطولة الشهيد " إسماعيل العكلوك " الكروية

اختتام منافسات بطولة الشهيد " إسماعيل العكلوك " الكروية
رام الله - دنيا الوطن
اخُتتمت أمس منافسات بطولة الشهيد " إسماعيل العكلوك " لخماسيات كرة القدم التي نظمتها المرحلة الجامعية بمسجد أبي أيوب الأنصاري بمدينة غزة، بمشاركة ممثلين عن الشركات الراعية، وذوي الشهيد، ولفيف من الجماهير والمشاركين.

وحظيت البطولة برعاية شركة أصايل للدعاية والإعلان، ومطعم كتكوت، وشركة الهيثم التجارية، وأبناء المرحوم الحاج/ فضل اليازجي، وقدمت خلالها جوائز نوعية على المشاركين في بداية الدوري ممثلة بزي رياضي لكل فريق، وجوائز يومية طيلة منافسات الدوري منها وجبات من مطعم كتكوت، فضلا عن رعايتها للحفل الختامي الذي تم تكريم الفرق الفائزة بالمراكز الأولى، واللاعبين واللجان المنظمة.

وشارك في البطولة 8 فرق وهي: طوباس، قيسارية، الطيرة، بربرة، صفد، يطا، حمامة، الظاهرية، ولعبت بنظام الدوري وتأهلت 4 فرق إلى نصف نهائي البطولة.

من جانبه، أكد مسؤول المرحلة الجامعية بالمسجد محمد المخللاتي أن البطولة حققت أهدافا وحضورا واسعا طيلة مدة تنظيمها وعززت روح التعاون والعمل بروح الفريق الواحد، مشيدا بدور اللاعبين والتزامهم، والراعية المتميزة من الشركات التجارية.

في المقابل، أبدى متابعون في لقاءات منفصلة اعجابهم بمستوى التنظيم وفاءا للشهيد المجاهد إسماعيل العكلوك الذي كان وفيا في خدمة دينه ووطنه.

وتأهل إلى نهائي البطولة فريقا يطا وقيسارية في مباراة مثيرة انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليفوز فريق قيسارية بركلات الترجيح بنتيجة 3-4، ويحصل على لقب المركز الأول، ويطا المركز الثاني، فيما حل صفد ثالثا بعد فوزها بمباراة تحديد المركز الثالث على فريق بربرة بنتيجة 3-0.

وحصل اللاعب محمود أبو دلو على لقب أفضل لاعب وهداف البطولة، فيما توج أنس اليازجي بجائزة أفضل حارس مرمى، وضم طاقم التحكيم كلا من: محمود الخالدي، وعلي أبو الخير، ومهند أبو شمالة، ومصطفى برغوت.

وخلال مراسم تكريم اللاعبين كرم منظمو الحفل فريق الشهيد أحمد ياسين بفوزه ببطولة العصف المأكول للساحات الشعبية على مستوى غرب غزة، الذي مثل هذه المنطقة في البطولة

تشكيلة قيسارية: علاء أبو شمالة، فايز اليازجي، حسن جنينة، ومحمد جنينة، سامح أبو شمالة، اسامة برغوت، أحمد السيقلي.

أما تشكيلة يطا فضمت: يحيى اليعقوبي، ومحمد الترك، هيثم اليازجي، معاذ موسى، أحمد عوض الله، ومصطفى اليازجي، وإبراهيم اليعقوبي.






التعليقات