جمعية عطاء فلسطين الخيرية توزيع الكسوة الشتوية " جمعية عطاء فلسطين الخيرية

جمعية عطاء فلسطين الخيرية توزيع الكسوة الشتوية " جمعية عطاء فلسطين الخيرية
رام الله - دنيا الوطن
وزعت جمعية عطاء فلسطين الخيرية الكسوة الشتوية على الطلبة الايتام والفقراء والمحتاجين وخاصة المتضررين جراء الحرب الأخيرة، وذلك بتبرع كريم من مؤسسة البيت الصامد ضمن مشروع "تطوير مشاغل المؤسسة" الممول من صندوق النقد العربي.

حيث استفاد من المشروع 150 طالب وطالبة من جميع المراحل التعليمية المختلفة " ابتدائى – إعدادى – ثانوي " ،وشمل التوزيع " عبايات ،وكنزات صوفية، وبناطيل جينز" ،و تم إعداد قوائم أسماء الطلاب الأشد فقرا بكل شفافية ومصداقية لضمان تحقيق المشروع لأهدافه.

وقال أحمد أبو عفيفة مسئول برنامج الإغاثة والأيتام بجمعية عطاء فلسطين الخيرية أن هذا التوزيع يأتي في إطار حملة الكنزات الشتوية السنوية الثابتة في المؤسسة لا سيما أنها تأتي في فصل الشتاء لتقي أطفالنا شر البرد و الشتاء القارص.

وعبر أبو عفيفة عن سعادته بفرحة الأطفال بالكنزات الجديدة والتي أدخلت البهجة إلى نفوسهم، خاصة في ظل موجة البرد القارص التي تجتاح المنطقة.

وفي السياق ذاته قالت السيدة رجاء أبو غزالة شعث، رئيس مجلس إدارة جمعية عطاء فلسطين الخيرية أن هذا  التوزيع يأتي استمراراً للدور الخيري الذي تلعبه المؤسسة في دعم أسر الايتام والأسر الفقيرة وتقديم يد العون والمساعدة لهم في ظل الحصار المتواصل على قطاع غزة ولدعم الأسر المتضررة جراء العدوان "الصهيوني" على القطاع.

كما وتقدمت بالشكر والتقدير الى مؤسسة البيت الصامد على هذه المساهمة الانسانية والهامة، والتى أضفت الابتسامة والفرحة على الطلاب وذويهم، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعانوها  ودعت المانحين لدعم وتمويل مثل هذه الحملات التي لها اكبر الأثر في نفوس الأطفال، ودليل على قوة التكافل الاجتماعي الذي أوصانا به الله و شجع عليه رسوله الكريم .




















التعليقات