الطب الشرعى: يوسف العسال لقى حتفه بسبب إصابة برأسه وليس مخنوقا

الطب الشرعى: يوسف العسال لقى حتفه بسبب إصابة برأسه وليس مخنوقا
رام الله - دنيا الوطن
قال الدكتور هشام عبد الحميد، المتحدث الرسمى باسم مصلحة الطب الشرعى، إن التقرير الطبى الخاص بالفنان يوسف العسال لقى حتفه بعد اقتحام عدد من اللصوص شقته بمدينة نصر، أكد وفاته نتيجة تعرضه للإصابة بالجانب الأيمن لرأسه، بواسطة الاعتداء عليه بعصا خشبية، أو ما يماثلها، أو اصطدمت رأسه بالحائط.

وأضاف عبد الحميد، أن التقرير الطبى النهائى لن يصدر قبل شهرين من الآن.

يما أكد مصدر أمنى، أن 4 من اللصوص طرقوا باب شقة العسال، وعندما فتح لهم حاول اللصوص مجاراته، لكى يتمكنوا من دخول الشقة عنوة لسرقة محتوياتها.

وأضاف المصدر، أنه لدى محاولة اللصوص اختلاق حجة لدخول الشقة، حاول العسال طردهم وإغلاق الباب فى وجههم، فتعدى عليه أحدهم بالضرب بـ”بوكس” فى فكه الأيسر، وقام آخر بتكميم فمه بقطعة “بلاستر” ودخلوا الشقة.

وقيد المتهمون عقب دخولهم للشقة الممثل فى أحد كراسى المنزل، وتوجهوا صوب الغرف المتفرقة لتفتيشها بغرض سرقة محتوياتها، ففوجئ أحدهم بزوجته تحاول الركض نحو الشباك والصراخ لطلب النجدة من الأهالى بعدما شاهدتهم، فانقض عليها أحدهم واعتدى عليها وقيدها بجوار زوجها، ونفذوا جريمتهم وسرقوا محتويات الشقة وفروا هاربين.

وكشفت التحريات الأولية حول الواقعة أن الفنان الراحل توفى نتيجة الاعتداء عليه وهبوط حاد بعد الاعتداء العنيف الذى تعرض له، ومحاولة أحد المتهمين خنقه لإسكاته حتى لا يفضح أمرهم ويكشف جريمتهم، مع تعديهم بالضرب على زوجته لمحاولتها الاستغاثة بالجيران.

ومن جانبهم كشف رجال المعمل الجنائى أن المعاينة المبدئية تشير إلى وفاة الممثل يوسف العسال بما يسمى “إسفكسيا الخنق”، وهو هبوط يحدث نتيجة حالة من التعدى بالضرب أو العنف الشديد.

التعليقات