غزة: كوادر تنظيمية تقتحم مقر انتخابات "داخلية" لحركة فتح وتهاجم قيادتها

غزة: كوادر تنظيمية تقتحم مقر انتخابات "داخلية" لحركة فتح وتهاجم قيادتها
غزة -خاص دنيا الوطن
هاجم مجموعة من المسلحين أطلقوا على انفسهم "الكوادر التنظيمية في حركة فتح" مقر انتخابات المكتب الحركي للممرضين والتي تُعقد اليوم السبت في غزة .

وقالت الكوادر في رسالة وصلت دنيا الوطن انهم ضد اجراء الانتخابات الداخلية لحركة فتح في قطاع غزة بسبب الاوضاع الجارية ولأنّ الهيئة القيادية الموجودة في قطاع غزة لا تمثل حركة فتح على حد تعبيرهم .

واكد الكوادر انّ اعضاء الهيئة القيادية يعملون لصالحهم حسابات المؤتمر السابع على حد وصفهم .

وهاجم "الكوادر" عضوي الهيئة القيادية لحركة فتح في غزة عبدالله ابو سمهدانة وعبد الرحمن حمد متهمين القياديين بالعمل لصالحهم في انتخابات المؤتمر السابع .

وأكدّ مصدر خاص في الهيئة القيادية لحركة فتح ان من يطلقون على انفسهم "كوادر تنظيمية" هم مجموعات تابعة لعضو لجنة مركزية في حركة فتح -نبيل شعث- له اطماع تنظيمية في قطاع غزة وان اجراء الانتخابات الديمقراطية لن تكون على "مزاجه" بحيث لن يلقى انصاره اماكن لهم في الخارطة التنظيمية الجديدة على حد تعبير المصدر , ونفى "الكوادر" في اتصال مع دنيا الوطن تبعيتهم لاي عضو لجنة مركزية كما تحدث المصدر السابق .

وتجري حركة فتح انتخابات للمكاتب الحركية والمناطق التنظيمية والاقاليم بقطاع غزة حيث حددت اللجنة المركزية منتصف الشهر الجاري موعدا نهائيا لاجراء تلك الانتخابات .

ونجحت الهيئة القيادية في غزة بعقد عدة مؤتمرات تنظيمية للمناطق في القطاع وكذلك نجاح انتخابات اقليم غرب غزة , وتعمل على الانتهاء من انتخابات المكاتب الحركية حتى منتصف الشهر الجاري .

ولم يتسن لدنيا الوطن الحصول على تعليق من عضو الهيئة القيادية للحركة عبد الرحمن حمد مسؤول المنظمات الشعبية بالهيئة  المتواجد في رام الله.

التعليقات