نشرتها الشركة بالخطأ...الأسعار الرسمية لمطربي مصر في حفلات الزفاف

نشرتها الشركة بالخطأ...الأسعار الرسمية لمطربي مصر في حفلات الزفاف
رام الله - دنيا الوطن
نشرت الصفحة الرسمية لشركة «تالانت إم دبليو» عن طريق الخطأ، مستندات تكشف أسعار المطربين المصريين الذين تستعين بهم الشركة لإحياء حفلات الأعراس.

ظلت المستندات لمدة على الصفحة، قبل حذفها بسبب ضيق عدد من الفنانين من كشف الأجور التي يتقاضونها أمام الملأ، خاصةً أن هذه الأرقام تكشف أيضاً مدى الطلب على المطربين في السوق المصري.

كتب المسؤول عن الصفحة المختصة بتنظيم حفلات الزفاف، قبل نشر الأسعار: «بعد أن أصبحنا من أكبر شركات تنظيم الحفلات في مصر والشرق الأوسط، قرر المدير العام للشركة وليد منصور فتح قسم خاص بالأفراح منذ عام 2010، وأصبحت الآن من أكثر الشركات المتخصصة في هذا المجال حالياً».

أضاف: «تعتبر قائمة أسعار المطربين والمطربات أحد الأسرار التي لا يعرفها الكثيرون سوى من يقبل على عمل حفلة زفاف، وقتها يقوم بالبحث لمعرفة أسعار المطربين، ولذلك جمعنا لكم قائمة كاملة بأسعار المطربين والمطربات من كبار النجوم إلى أصغرهم».

بالكشف عما جاء في تلك الأوراق، نرى أن عمرو دياب يحتل الصدارة بفارق كبير عن أقرب منافسيه، إذ يتقاضى في حفلة الزفاف 400 ألف جنيه مصري، أي ما يعادل 57 ألف دولار أميركي، وذلك بسبب الشعبية الكبيرة التي يملكها في مصر، يأتي في المركز الثاني محمد منير الذي يتقاضى 250 ألف جنيه عن الحفلة، وثالثاً محمد فؤاد بمبلغ 150 ألف جنيه، في حين يحصل محمد حماقي على 94 ألفاً، وتامر حسني على 75 ألفاً، وسامو زين على 50 ألفاً.

وعن بقية أسعار المطربين المصريين، فنرى أنها تتراوح بين 15 ألفاً و35 ألف جنيه، فحكيم وهشام عباس يتقاضيان 35 ألفاً عن الحفلة الواحدة، في حين يتقاضى رامي صبري 25 ألفاً، وحسام حبيب وبهاء سلطان وخالد سليم وعبد الفتاح الجريني 20 ألف جنيه، وأحمد جمال 15 ألف جنيه.

بينما يتقاضى مدحت صالح 12 ألفاً، ومحمد نور تسعة آلاف، وإيساف سبعة آلاف، وتامر عاشور 10 آلاف.

أما عن أسعار المطربين الشعبيين، فنجد سعد الصغير ومحمود الليثي في المقدمة ب12 ألف جنيه، ثم فريق «8%» أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا، عشرة آلاف، وعبد الباسط حمودة وشعبان عبد الرحيم وأبو الليف ثمانية آلاف، وسمسم شهاب وطارق الشيخ ستة آلاف.

بينما جاءت المطربة شيرين عبد الوهاب على رأس قائمة المطربات، فتتقاضى 160 ألف جنيه عن الحفلة الواحدة، تليها نيكول سابا بـ75 ألفاً، ثم دوللي شاهين 40 ألفاً، ديانا كرازون 35 ألفاً، آمال ماهر 30 ألفاً، وجنات 20 ألفاً، أما المطربة الشعبية أمينة فأجرها12 ألفاً.

أما الراقصات، ففي صدارتهن صافيناز بـ20 ألف جنيه، ثم دينا بـ15 ألفاً، وشمس 10 آلاف، وصوفيا ثمانية آلاف جنيه.

التعليقات