نفسي أسمع

نفسي أسمع
د ناصر الصوير
* نفسي والله أفتح التلفزيون وأسمع خبر مفاده وقوع انقلاب في السويد أو سويسرا !!!
* نفسي والله أفتح التلفزيون وأسمع خبر مفاده رفض رئيس أو رئيس وزراء إحدى الدول الأوروبية خسر الانتخابات التسليم بالنتيجة وتسليم السلطة للفائز.!!!
* نفسي والله أفتح التلفزيون وأسمع خبر مفاده اعتقال معارض في الغرب لأنه اعترض على السلطة الحاكمة في بلده !!!
* نفسي والله أفتح التلفزيون وأسمع خبر مفاده أنه تم تمديد عمل البرلمانات في دول الغرب ولو لأسبوع واحد بعد المدة القانونية المحددة في الدستور وليس خمس سنوات والحبل على الجرار.!!!
* نفسي والله أفتح التلفزيون وأسمع خبر مفاده إغلاق صحيفة أو قناة تليفزيونية في دول الغرب بتهمة تحقير الحاكم وسب السلطة الحاكمة.!!!
* نفسي والله أفتح التلفزيون وأسمع خبر مفاده أن ألمانيا مثلاً أو اليابان أو فرنسا استوردت سيارات أو طائرات من إنتاج عربي.!!!
* نفسي والله أفتح التلفزيون وأسمع خبر مفاده أن رئيساً عربياً تنحى عن السلطة طواعية دون دماء وأرواح تزهق.!!!
* نفسي والله أفتح التلفزيون وأسمع خبر مفاده أن زعيماً أو مسئولاً عربياً خرج من السلطة كما دخل ولم تتضخم أرصدته ومخازنه وجيوبه من أموال الشعب.!!!
* نفسي والله أفتح التلفزيون وأسمع خبر مفاده أن مسئولاً فلسطينياً تعرض للتحقيق من قبل الشرطة المحلية للاشتباه بقيامه بمخالفات كما حدث مع زعماء دولة الكيان الصهيوني.!!!
* نفسي والله أفتح التلفزيون وأسمع خبر مفاده أن الحزب الجمهوري والحزب الديمقراطي في أميركا ... أو حزب المحافظين وحزب العمال في بريطانيا اقتتلا وتصارعا من أجل السلطة والكرسي.!!!
* نفسي والله أفتح التلفزيون وأسمع خبر مفاده أن العرب خرجوا من قائمة أكثر الأمم التي تنتهك حقوق الإنسان على وجه الأرض. !!!
نفسك ... نفسك ... نفسك ... والله لتموت وتشبع موت يا ناصر أفندي ولن تسمع مما تتمنى شيئاً .!!!!!!

التعليقات