ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني يشارك في مؤتمر موديف 2014

رام الله - دنيا الوطن
شارك وفد من ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني ممثلا بعضو مجلس الإدارة كاظم حسونة ومجموعة من ممثلي الشركات في فعاليات معرض موديف إكسبو 2014 للأثاث والمفروشات, الذي يقام سنوياً في مدينة بورصة التركية, وشارك في المعرض العديد من الشركات الصناعية التركية العاملة في مجال صناعة الأثاث والمفروشات, ويزور المعرض سنوياً الآلاف من رجال الاعمال من مختلف دول العالم.

وتأتي هذه الزيارة في المعرض في إطار سعي الملتقى لفتح آفاق جديدة من التعاون والتبادل التجاري والاقتصادي مع مختلف دول العالم, وتأكيداً على أهمية التواصل بين أعضاء الملتقى ونظرائهم من رجال الاعمال وسعياً لتقديم أفضل الخدمات لهم.

وقد عقدت العديد من اللقاءات الثنائية على هامش المعرض بين رجال الاعمال الفلسطينيين ونظرائهم من مختلف دول العالم, حيث تم ترتيب العديد من الصفقات التجارية بين الطرفين.

من جانبه أفاد عضو مجلس الإدارة كاظم حسونة ان عدد الشركات المشاركة من محافظة الخليل في المعرض بلغت قرابة 50 شركة متخصصة بصناعة وتجارة المفروشات, حيث كان المعرض فرصة مميزة لهذه الشركات لعقد العديد من الصفقات التجارية, بالإضافة إلى التعرف على آخر الموديلات والأصناف في قطاع المفروشات, كما وأتاح المعرض الفرصة لعقد عدد من اللقاءات مع رجال اعمال ومصنعي المفروشات في الدول العربية المختلفة.

كما وأكد المشاركون على أهمية المعرض لما يحويه من تنوع وجودة في صناعة الأثاث والمفروشات, ولاقى المعرض استحسان المشاركين ورضاهم نظرا لما وفره المعرض من فرصة حقيقية للتعاون والتبادل التجاري في هذا القطاع.

التعليقات