شركة الحجة للعقار والاستثمار ترعى يوما علميا لاطباء وطبيبات الاسنان في رام الله

شركة الحجة للعقار والاستثمار ترعى يوما علميا لاطباء  وطبيبات الاسنان في رام الله
رام الله - دنيا الوطن
نظمت وحدة  صحة الفم  الاسنان في وزارة الصحة  ، امس في قاعة المختبرات المركزية التابعة للوزارة في  رام الله يوما علميا بمشاركة  حوالي 210 من اطباء وطبيبات الاسنان/ ضمن دورة الامتياز  من مختلف محافظات الضفة الغربية .

ونظم فعاليات اليوم  برعاية شركة الحجة للعقار والاستثمار ، وتضمنت  في جانب منها  القاء ثلاثة محاضرات علمية على يد نخبة من الاطباء الفلسطينيين المختصين .

وتندرج فعاليات اليوم ضمن برنامج التعليم المستمر لاطباء الاسنان/  الامتياز الذي يستمر لمدة عام  ، والمشاركة في البرنامج هي التي تؤهل الطبيب او الطبيبة للحصول على رخصة مزاولة المهنىة.

وعبر صاحب ومدير عام شركة الحجة للعقار والاستثمار ربجي الحجة عن سعادته الكبيرة بالرعاية التي قدمتها شركته لفعاليات اليوم الذي  قال انه يستهدف فئة هامة وحيوية في مجتمعنا تلعب دورا اساسي في تضميد جراح شعبنا ومعالجة مرضاه .

وتابع الحجة قائلا : ان الدعم الذي قدمناه ياتي في اطار برنامج المسؤولية الاجتماعية والوطنية الانسانية للشركة تجاه مختلف شرائح ، وهو يعكس ايماننا باهمية هذا البرنامج وضرورة تطويره باستمرار ، في ظل اخر واسوء احتلال يعيشه شعب على الارض حتى الان .

ولفت ان شركته تولي القطاع الصحي اهتماما كبيرا حيث قدمت خلال الفترة المنصرمة دعما معتبرا لمستشفى رام الله الحكومي ، تضمن اعادة تاهل قسم الطوارئ ، وكذلك دعما مماثلا لجمعية الياسمين الخيرية التي تعنى بالاطفال ذوي الاعاقة .

وخلص للقول نامل ان تتواصل  وتتطور علاقاتنا ، مع الاطباء ومع مختلف شرائح وفئات شعبنا .

ومن جانبه رحب د.ابراهيم دقروق القائم باعمال مدير وحدة صحة الفم والاسنان ، بوفد الشركة وصاحبها ، معربا عن تقديره للدعم الذي قدمته لانجاح فعاليات هذا اليوم العلمي الهام

وذكر ان مجموع الاطباء المشاركين في اليوم العلمي  ابدو سعادتهم وامتنانهم للشركة ومديرها العام وصاحبها الحاج ربحي الحجة  على هذه اللفتة الطيبة والكريمة

وشدد دقروق على اهمية التكامل والتعاون المشترك بين القطاعين الحكومي والخاص ، للنهوض باوضاع شعبنا ومختلف مؤسساته وقطاعاته .

التعليقات