بالصور … قوات الاحتلال تقمع مسيرة المعصرة الاسبوعية

بالصور … قوات الاحتلال تقمع مسيرة المعصرة الاسبوعية
رام الله - دنيا الوطن

قمعت قوات الاحتلال مسيرة المعصرة الاسبوعية ومنعتها من الوصول الى الاراضي المصادرة ,وتاتي هذه المسيرة التي نضمتها الجان الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في القرية استنكارا للهجمة الصهيونية على المسجد الاقصى وضد
المشروع الاستيطاني الجديد في مناطق جنوب بيت لحم والذي يهدف إلى عزل مدينة بيت لحم عن ريفها الجنوبي، بالتالي عزل منطقة الجنوب عن باقي الضفة الغربية.

وقد انطلقت المسيرة من امام مركز القرية بمشاركة العشرات من اهالي القرية والمتضامنين الاجانب ونشطاء من المقاومة الشعبية ,وقد رفع الشبان الأعلام الفلسطينية وجابو شوارع القرية وم يهتفون هتفات شعبية ضد الاحتلال والمستوطنين .

ولدى وصول المسيرة الى مدخل القرية كان هناك العشرات من جنود الاحتلال ينتشرون على مدخل القرية ويغلقون المدخل ويشكلون حاجز بشري لمنع المتضاهرين من الصول الى أرضيهم ,ولدى محاول المتضاهرين الوصول الى الاراضي المصادرة قامت قوات الاحتلال بمنعهم والأعتداء عليهم .

فيما اكدت الجان الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في القرية ان المقاومة الشعبية في القرية مستمرة حتى دحر الاحتلال عن الاراضي الفلسطينية مستنكرة المشاريع الاستيطانية في مناطق جنبوب بيت لحم .









التعليقات