فيديو وصور… "بركة سيتي" تقدم مساعدات نقدية وعينية لحملة أيادي الخير لمساعدة الطالب المحتاج

فيديو وصور… "بركة سيتي" تقدم مساعدات نقدية وعينية لحملة أيادي الخير لمساعدة الطالب المحتاج
غزة - دنيا الوطن

قدمت مؤسسة بركة سيتي مساعدات نقدية وعينية لحملة "أيادي الخير" لمساعدة الطالب الفلسطيني المحتاج التي أطلقها مركز رعاية الفئات الخاصة. 

وقال مدير عام مؤسسة بركة سيتى بغزة رامي أبو سلطان أن المؤسسة تتبرع بمبلغ (2000) دولار وعشرات المساعدات العينية للطالب المحتاج في إطار جهودها المستمرة لمساعدة أبناء الشعب الفلسطيني في ظل الأوضاع الإنسانية الصعبة التي يعيشها قطاع غزة.

وتعهد أبو سلطان بتقديم مساعدات عينية شهريا للطلبة المحتاجين للمساهمة في الحد من معاناتهم.

بدوره شكر منسق حملة "أيادي الخير" لمساعدة الطالب الفلسطيني أ.يحيى المدهون مؤسسة بركة سيتي لدورها الرائد والمتواصل في مساعدة أهالي القطاع. مؤكدا أن مساعدة المؤسسة للطالب المحتاج يشكل إضافة نوعية لخدمة الشباب الجامعي بما يعزز دورهم الايجابي في المجتمع.

وأضاف أن التبرع الذي قدمته المؤسسة يدفعنا للأمام وهو خطوة نجاح لمد يد العون لعشرات الطلبة المحتاجين ليس فقط في كلية الدراسات المتوسطة وانما للطالب الجامعي على مستوى الوطن.

من جانبه جدد أ. أكرم البياري منسق قسم الإعلام في كلية الدراسات المتوسطة شكره وتقديره لجميع المؤسسات التي تساهم في مساعدة الطالب الجامعي مؤكدا أنها حملة للتكافل الاجتماعي وخاصة أننا خرجنا من حرب مدمرة زادت من معاناة جميع فئات الشعب الفلطسيني.

وأضاف البياري ان الجميع مهتم بمشاركة كافة المؤسسات الخيرية والأهلية في هذه الحملة لمساعدة المحتاجين والوصول إلى الهدف الذي نسعى إليه وهو التكافل الاجتماعي.


 








التعليقات