زكاة الدرج توقع اتفاق تعاون مع دار القرآن الكريم والسنة

زكاة الدرج توقع اتفاق تعاون مع دار القرآن الكريم والسنة
رام الله - دنيا الوطن
 وقعت لجنة زكاة الدرج ممثلة برئيسها عبد القادر أبو النور اتفاق تعاون مشترك مع دار القران الكريم والسنة، منطقة شرق غزة، وذلك لرعاية ودعم مراكز تحفيظ القران التابعة لدار القران الكريم والسنة بمنطقة شرق مدينة غزة ممثلة في حي التفاح،الدرج، والشجاعية.

رئيس لجنة زكاة الدرج عبد القادر أبو النور أوضح أن توقيع اتفاقية التعاون المشترك لدعم مراكز تحفيظ القران الكريم يأتي بدعم كريم من مؤسسة قوافل للإغاثة بدولة الكويت الشقيق، ويستفيد من هذا الدعم ما يزيد على 10000 طالب وطالبة، موزعين على 120 مركز تحفيظ قران، للطلاب والطالبات.

وأشار أبو النور إلى أن المشروع يأتي لخدمة القران الكريم، معبرا عن أمله أن يستمر هذا الدعم طوال الفترة القادمة، متمنيا أن تتميز هذه المراكز في حفظ القران وتفسيره والعمل به.

وأكد أبو النور أن المشروع يأتي ضمن سلسة طويلة ومستمرة من المشاريع التي تنفذها لجنة زكاة الدرج.

من جهته شكر رئيس دار القران الكريم والسنة هاني اسليم لجنة زكاة الدرج على هذا الدعم الكريم للقران الكريم وأهله، مبينا أن هذا ليس أول مشروع تقوم به لجنة زكاة الدرج بدعم المشاريع المتعلقة بكتاب الله عز وجل، ملفتا إلى أن هذا الدعم يأتي ضمن سلسلة من المشاريع قدمتها لجنة زكاة الدرج لخدمة القرآن، كما
عبر اسليم عن العميق لمؤسسة قوافل للإغاثة بدولة الكويت الشقيقة التي قامت بدعم وتمويل مراكز تحفيظ القرآن الكريم من خلال عقد التعاون مع لجنة زكاة الدرج.


التعليقات