اللواء حازم عطا الله يستقبل وزير داخلية مقاطعة بفاريا الألمانية في أريحا

اللواء حازم عطا الله يستقبل وزير داخلية مقاطعة بفاريا الألمانية في أريحا
رام الله - دنيا الوطن
 استقبل مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله اليوم في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا وزير الداخلية في مقاطعة بفاريا الألمانية يوآخيم هيرمان ورئيس شرطة المقاطعة شميت بور والوفد المرافق له .

وأكد اللواء عطا الله في اجتماعه مع هيرمان على ان الوضع في المناطق الفلسطينية آمن جدا ، وناقش معه التطورات والوضع العام ، وأشار مدير عام الشرطة الى ان الشرطة الفلسطينية كما أي شرطة في العالم تقوم بدورها في حفظ الأمن والنظام العام على الرغم من الصعوبات والمعيقات التي تواجهها ، وبتوجيهات وتعليمات مباشرة من سيادة الرئيس محمود عباس القائد الأعلى لقوى الأمن ، بان تكون الشرطة عصرية ومتطورة ومهنية وعلى أعلى المستويات من الكفاءة ، وقدم شكره لألمانيا على الدعم الذي تقدمه للشرطة الفلسطينية في شتى المجالات.

ومن جهته عبر هيرمان عن سعادته للاجتماع ولحفاوة الاستقبال ، وقدم شكره للواء حازم عطا الله مبديا إعجابه بالكيفية التي تقدمت بها الشرطة الفلسطينية ، وكيف استطاعت خلال السنوات القليلة الماضية من ان تبني نفسها وأن تصل الى هذا المستوى المتقدم ، وأبدى دعمه ومساهمة ألمانيا في تقديم المزيد للشرطة خلال السنوات القادمة .

وقدم مدير الكلية المقدم زاهر صباح عرضا شاملا عن الكلية ومراحل تطورها ، وتحدث في عرض مصور عن الدورات والبرامج التي تقدمها الكلية لمنتسبي الشرطة كافة .

وفي نهاية الزيارة تبادل اللواء عطا الله وهيرمان الهدايا والدروع التذكارية وبحضور عدد من الضباط من الجانبين .


التعليقات