قوات الأمن الوطني الفلسطيني في محافظة جنين تشارك في مهرجان المسابقة الثقافية للمعرفة والإبداع والتميز

قوات الأمن الوطني الفلسطيني في محافظة جنين تشارك في مهرجان المسابقة الثقافية للمعرفة والإبداع والتميز
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية مديرية التربية والتعليم في محافظة جنين وبدعم من هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية شارك ضباط وصف ضباط في قوات الأمن الوطني الفلسطيني في مهرجان المسابقة الثقافية للمعرفة والإبداع والتميز في مدارس اليامون وكفر ذان وذلك في الصالة الملكية في بلدة اليامون.

حيث افتتح المهرجان بحضور ممثل عن المحافظة السيد نايف خمايسه، ومديرة مديرية التربية والتعليم في محافظة جنين السيدة سلام الطاهر، ومدير مكتب وزارة الثقافة السيد عزت أبو الرب ، وممثل عن هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية، وممثلين عن الأجهزة الأمنية ، ورئيس بلدية اليامون السيد نصر آدم ومجموعة من الشعراء، وحشد من أهالي الطلبة.

حيث ألقت السيدة سلام الطاهر كلمة رحبت فيها بالحضور مؤكدةً على أن إجراء مثل هذه المسابقات تهدف إلى تفريغ طاقات الطلبة والطالبات وصقل مواهبهم وهواياتهم وإظهار إبداعاتهم من خلال فسح المجال أمام الأنشطة البناءة التي تساعد في بناء الشخصية الشبابية الايجابية التي سيكون لها دور فاعل في بناء المجتمع الفلسطيني في كافة المجالات.

حيث ضمت المسابقة أربعة  دارس من بلدة اليامون وكفرذان وشملت على أسئلة ثقافية متنوعة من كافة المجالات لتحديد المدرسة الفائزة بالمسابقة.

التعليقات