د.غنام تطالب المؤسسات الدولية بتحرك فوري لوقف معاناة شعبنا جراء الإحتلال

د.غنام تطالب المؤسسات الدولية بتحرك فوري لوقف معاناة شعبنا جراء الإحتلال
رام الله - دنيا الوطن
 طالبت محافظ رام الله والبيرة المؤسسات الدولية بتدخل فوري لوقف معاناة شعبنا الناجمة عن إجرام الإحتلال، لافتة أن حقوق الطفل وكل ما هو فلسطيني تنتهك على يد آخر وأطول احتلال عرفته البشرية دون أن يحرك العالم ساكنا.

وبينت المحافظ في كلمة لها سبقت افتتاحها لمعرض صور للمصور العالمي "جين موهر" يسلط الضوء على ضحايا الحروب نظمه الصليب الأحمر والممثلية السويسرية في مركز خليل السكاكيني اليوم بحضور ممثل سويسرا بول جارنييه ورئيس بعثة الصليب الأحمر الدولي فريدريك بوييه ، أن ذرف الدموع على الضحايا وكلمات الشجب والإستنكار لا تكفي وآن الأوان لتدخل حقيقي وفاعل يوقف حمام الدم النازف في فلسطين.

وشددت المحافظ أن ما يحدث في فلسطين ليس حربا بين قوتين متكافئتين، بل هو إرهاب منظم من قبل قوة احتلال مدججة بالسلاح وشعب أعزل إلا من الإرادة، مشيرة إلى معاناة أسرانا البواسل وأسيراتنا الماجدات، والإعتداءات على المقدسات واستباحة الدم الفلسطيني بكافة وسائل الإحتلال وبطشه.

واعتبرت المحافظ أن وقوف العالم عند مسؤولياته تجاه شعبنا، هو تلبية لأبسط حقوق الإنسان، مشيدة بدور الأصدقاء بالعالم وبدعمهم لحقوقنا وثوابتنا الوطنية.

ونوّهت المحافظ أن شعبنا متمسك بأمله برغم ألمه، وأنه يتطلع لمعرض صور يسلط الضوء على انتصاره المحتم على آخر وأطول احتلال عرفته البشرية، وأن يكون معرض الإنتصار في عاصمتنا الأبدية القدس الشريف وهي محررة من دنس الإحتلال.

التعليقات