بنات جينصافوط بطلات مديرية قلقيلية بكرة الطاولة

بنات جينصافوط بطلات مديرية قلقيلية بكرة الطاولة
رام الله - دنيا الوطن
خالد عرباس
تحت رعاية يوسف عودة مدير التربية والتعليم / قلقيلية انطلقت يوم أمس بطولة كرة الطاولة للمرحلة الثانوية  لمدارس الإناث في مديرية قلقيلية على طاولات مدرسة بنات يوسف عودة الأساسية  . 
وجاءت هذه البطولة ضمن خطة الأنشطة الرياضية للمديرية و التي أعدت لتكون مواكبة لخطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي.

وشكر يوسف عودة مدير التربية والتعليم/قلقيلية كافة القائمين على هذا الفعالية الرياضية للمدارس الثانوية والأساسية المشاركة وخص بالذكر المدرسة المستضيفة للبطولة وهي مدرسة بنات يوسف عودة ومديرتها بثينة خروب ، وقال عودة أن هذه البطولة تأتي من اجل فرز منتخب قوي للمشاركة في البطولة المركزية التي ستنظمها الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي في الحادي عشر من شهر كانون الأول .

وقد شاركت في البطولة ثمان مدارس هي :

بنات حطين الأساسية، بنات الشيماء الثانوية ، بنات عزون عتمة الثانوية ، بنات كفر ثلث الثانوية ، بنات جينصافوط الثانوية ، بنات فاطمة سرور الثانوية ، بنات فاطمة غزال الأساسية .

وقد شهدت البطولة منافسات قوية بين الطالبات المشاركات استطاعت في النهاية مدرسة بنات جينصافوط الثانوية من زف لقب الفردي والزوجي لمدرستها تاركة وصافة بطولة الفردي لبنات فاطمة سرور الثانوية والزوجي لبنات عزون عتمة الثانوية .

مثل بنات جينصافوط راية بسمان للفردي وسلافة بسمان وعهد بدران للزوجي .

فيما مثل بنات فاطمة سرور  فرح دروزة للفردي ومثل بنات عزون عتمة روان الشيخ وسدين الشيخ للزوجي .

وقد كرر مشرف النشاط الرياضي معاذ نزال شكره للمدرسة المستضيفة وللمربية الفاضلة ميسر نزال نائبة المديرة على حسن التنظيم والمتابعة الفعلية لطالباتها ولمعلمات التربية الرياضية المشاركات وللمدارس المشاركة وقد اشرف على سير المباريات المعلمة كفاية خالد .

حكم المباريات : كفاية خالد ، جميلة كامل ، آلاء الشيخ ، ريمان عودة ، فوزية نوفل .

التعليقات