النضال الشعبي في سلفيت تلتقي التوجيه السياسي ويتفقان على برنامج توعوي مشترك

النضال الشعبي في سلفيت تلتقي التوجيه السياسي ويتفقان على برنامج توعوي مشترك
رام الله - دنيا الوطن
نظمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني وإطارها النسوي كتلة نضال المرأة  زيارة للتوجيه السياسي في سلفيت يوم أمس الأربعاء وضم وفد الجبهة احمد عرام سكرتير الجبهة في المحافظة وسهاد ناصر الدين سكرتير الكتلة وعمر القاضي امين السر وعدد من كوادر الجبهة، و قدموا للرائد رامي حسان  التهاني بمناسبة استلام مهام عمله مديرا للتوجيه السياسي في محافظة سلفيت.

ومن جهته أطلع الرائد حسان وفد الجبهة على أهم الأعمال والأنشطة التي يقوم بها التوجيه السياسي في سلفيت، مشيداً  بمواقف جبهة النضال الشعبي الداعمة  لشعبنا الفلسطيني  وحرصها على بناء العلاقات الوطنية الصادقة  من اجل خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني والحفاظ على الانجازات الوطنية التي تم تحقيقها.

وأكد حسان على أن تثبيت ركائز المجتمع الفلسطيني في احترام سيادة القانون والدستور من اجل بناء مجتمع آمن يحظى بحقوقه المدنية والديمقراطية الكاملة ، يحتم علينا بناء الكادر الوطني  من اجل تعزيز الانتماء للعلم الفلسطيني والحفاظ على المؤسسات الرسمية وعلى الانجازات الوطنية نحو بناء الدولة وتجسيد الاستقلال .

ومن جانبه ثمن عرام سكرتير الجبهة في المحافظة الجهود التي يبذلها كادر التوجيه السياسي والوطني ،مؤكداً على اهمية التفاعل والتواصل بين مختلف المؤسسات ،لتبادل الافكار ،وكذلك لما للتوجيه السياسي من دورا كبيرا في عملية التوعية والتثقيف.

مؤكداً أن الأجهزة الأمنية أصبحت ذات كفاءات عالية وان ما تقوم به من أعمال لحفظ الأمن والقانون وحراسة امن وممتلكات وحقوق المواطنين يلاحظه المواطنين الذين يشعرون بالأمن والأمان.

وبحث الجانبان سبل التعاون والتواصل ، وإقامة الدورات وورش العمل والندوات التوعوية والتثقيفية الهادفة ، وبما يخدم المصلحة الوطنية ، وأهالي المحافظة، وتم الاتفاق على عمل برنامج توعوي مشترك.

التعليقات