طريقة مدهشة لتزيين التفاح في الأعياد والمناسبات

طريقة مدهشة لتزيين التفاح في الأعياد والمناسبات
رام الله - دنيا الوطن
تحظى الحلويات بالنصيب الأوفر من الاهتمام في الأعياد والمناسبات، وتجتهد ربة المنزل في اختيار وتحضير الحلويات المتخلفة وتزيينها لاستقبال الضيوف وإدخال البهجة على قلوب الأطفال، إلا أن من الضروري أن يكون للفواكه نصيب في هذه المناسبات نظراً لما تحتويه من عناصر غذائية هامة.

ويأتي التفاح في طليعة الفواكه المفيدة لجسم الإنسان، وطالما نصح الأطباء بتناول حبة تفاح واحدة في اليوم لإبعاد شبح المرض، لذلك يمكن تزيين حبات التفاح بطريقة فنية مميزة، لإضفاء جو من البهجة على الأعياد وتشجيع الكبار والصغار على تناولها.

ويقدم موقع ستايلش بورد طريقة تزيين التفاح، بأشكال قلوب وأزهار مدهشة لتكون أجمل هدية في الأعياد.

قبل كل شيء يجب تحضير الكريمة التي ستستخدم لتزيين التفاح، حيث نحتاج إلى كوب ونصف من السكر البودرة، وبياض بيضة ونصف ملعقة من عصير الليمون.

يخفق بياض البيضة مع عصير الليمون في وعاء، ويضاف السُكّر بشكل تدريجي، ويحرك المزيج جيداً حتى الحصول على كريمة متماسكة، بعد ذلك، توضع الكريمة في كيس نايون صغير ويثقب من طرفه وتبدأ عملية الرسم على التفاح.

يمكن أن تجد ربة المنزل في البداية صعوبة في الرسم على التفاح، ومع التمرين تبدأ بإتقان العملية التي تحتاج إلى مهارة وصبر، لتحصل في النتيجة على أشكال مميزة تدهش الضيوف وتسعد الأطفال.

التعليقات