مصري يضرب زوجته حتى الموت بسبب "حقوقه الشرعية"

مصري يضرب زوجته حتى الموت بسبب "حقوقه الشرعية"
رام الله - دنيا الوطن
 "من يوم ما تجوزتها وهي نكدية وأنا بحب الدلع والفرفشة، وتحملتها أكثر من 10 سنوات علشان خاطر أولادي وتربيتهم، وبعدما فاض الكيل تخلصت منها للأبد"، بهذه افتتح عامل الرخام المصري عمرو كلماته في التحقيق بجريمة قتل زوجته بمنطقة البساتين بالقاهرة. يروى المتهم عمرو 40 عاما، تفاصيل الجريمة قائلا: "تعرفت على زوجتي منذ ما يقرب من 15عاما، على طريقة زواج الصالونات، بسبب إعجاب والدتي بها، وبعد أسبوع زواج عرفت أنها "نكدية".

يضيف عمرو "عقب عودتي من العمل كانت تبدأ في اختلاق المشاكل، كما أنها لم تشعرني يوما بأنها أنثى، إذ لم تكن تهتم أبدا بمظهرها، حتى إننى عندما كنت أعرض عليها الخروج تقول إنها مرهقة من عمل المنزل".

ويستطرد أيضا: "مرت الأيام وأكرمني الله بطفلي الأول، وتحملت كل المشاكل حرصا على تربيته وبعدها بسنوات جاء الطفل الثاني وبعده بعام جاءت الطفلة الثالثة؛ إلا أن الحياة لم تستمر على حالها وكثيرا ما فكرت في الانفصال عنها، لكن حرصي على أبنائي كان يمنعني من الأمر".

وبحسب أقواله فإنه وقبل يومين من الحادث منعته زوجته من ممارسة "حقوقه الشرعية"، بحجة الإرهاق ووقعت مشاجرة بينهما وتعدى عليها بالضرب، تدخل على إثرها الجيران لتهدئة الأمر، وفي صباح يوم الحادث بدأت في استفزازه على إثر"خناقة الأمس" بمجرد أن استيقظ من النوم رغم أنه يوم إجازته، ويضيف المتهم أنه لم يشعر بنفسه إلا وهو يتعدى عليها بالضرب فى جميع أنحاء جسدها بقطعة حديد حتى لفظت أنفاسها الأخيرة".

وكان قسم شرطة البساتين، تلقى بلاغًا من، نزيه.ح.45 سنة فني بسنترال مشيخة الأزهر، يفيد باكتشافه وفاة شقيقته غالية 30 سنة ربة منزل وبعرضها على مفتش الصحة اشتبه في وفاتها جنائيا لإصابتها بجروح وكدمات بجميع أنحاء الجسم واتهم زوجها المدعو عمرو كمال الدين 40 سنة عامل رخام في وفاتها.

التعليقات