الإعلان عن إعادة تشكيل رابطة مشجعي نادي قلقيلية الأهلي بكرة القدم

الإعلان عن إعادة تشكيل رابطة مشجعي نادي قلقيلية الأهلي بكرة القدم
رام الله - دنيا الوطن - ماجد عرباس
أعلن مساء اليوم الأحد الموافق 16/11/2014م في مقر نادي قلقيلية الأهلي عن إعادة تشكيل رابطة مشجعي النادي الأهلي بكرة القدم وبحضور عضو مجلس إدارة النادي الأهلي خالد عرباس وعضو بلدية قلقيلية احمد عودة وعضو الهيئة الإدارية السابق للنادي الأهلي إبراهيم حسنين وعدد من مشجعي النادي الأهلي ، ورحب خالد عرباس بكافة الحضور وشكرهم على حضورهم هذا الاجتماع وتحدث عن أهداف إعادة نشاط رابطة المشجعين للنادي لتكون داعمة أساسية لفريق أهلي قلقيلية بكرة الدم في دوري الدرجة الثانية والتي تجري أحداثه حاليا. ومن اجل استطاب جماهير النادي من جديد وعودتهم لمؤازرة النادي في كافة المباريات الرسمية وغير الرسمية. بدوره أكد احمد عودة عضو مجلس بلدي قلقيلية على أهمية وجود مثل هذه الرابطة لكي تظهر الوجه المشرق لجماهير النادي الأهلي ولتكون واجهه حضارية لقلقيلية في كافة المباريات تتمتع بالروح الرياضية والتشجيع بالروح الرياضية وكذلك لتكون داعمة للنادي من النواحي المادي والمعنوية. وبدوره أكد إبراهيم حسنين على ثقته الكبيرة بالأعضاء الذين حضروا الاجتماع والذي يوحي بانتمائهم لنادي الأهلي. وقال شادي حمدان أن إعادة تشكيل الرابطة هو من اجل البحث في سبل دعم النادي وحشد كافة الطاقات والهمم لتوفير كامل الدعم والتأييد للنادي خلال الفترة الحالية والقادمة وهي فترة حساسة يمر بها النادي الأهلي من خلال خوضه دوري الدرجة الثانية. وتباحث الجميع حول ترتيب أمور الرابطة وضخ الدم بها من جديد من خلال استقطاب أعضاء جدد لها وحشد اكبر عدد ممكن من المشجعين والداعمين للنادي. وعن المرحلة القادمة تحدث الحضور على ضرورة تكاتف الجهود خلف النادي الأهلي وتوفير عوامل النجاح وتحقيق هدف النادي وهو الصعود للدرجة الأولى. وفي نهاية الاجتماع تقرر أن تكون الهيئة التأسيسية للرابطة مكونة من التالية أسماؤهم مع إمكانية إضافة أي شخص لديه القدرة والرغبة في الانضمام للرابطة ويلتزم بميثاقها والأسماء هي :-

شادي حمدان ، أكرم  نويجع ، محمود نزال ، انس قراقع ، خليل شريم ، ثائر جبارة ، سائد نزال ، عبد الله عامر وعصام عرباس والتنسيق مع منسق النادي ربيع عرباس.

واتفق أيضا على أولى الخطوات وهو البدء بتسجيل المشجعين لمؤازرة الفريق في مباراته القادمة مع نادي جنين على ملعب بلدية طولكرم يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء ، واتفق الحضور على تسمية  أعضاء من الرابطة بعينهم لمتابعة عملية التسجيل وفي أماكن محددة وهي كالتالي:

1-            شادي حمدان : بنك فلسطين – جوال رقم 0599949109

2-            انس قراقع : جوال رم 0598231488

3-            محمود نزال : دراي كلين دخلة المسمكة جوال رقم – 0599394238

4-            أكرم نويجع : جوال رقم 0597617550

  





التعليقات