حفل تكريم الفائزين بمسابقة أفضل صورة شبابية والتي نفذت بالشراكة بين بلدية قلقيلية ونادي قلقيلية

حفل تكريم الفائزين بمسابقة أفضل صورة شبابية والتي نفذت بالشراكة بين بلدية قلقيلية ونادي قلقيلية
رام الله - دنيا الوطن - خالد عرباس
أعلن نادي قلقيلية الأهلي وبلدية قلقيلية في حفل أقيم في متنزه وحديقة الحيوانات الوطنية في المدينة يوم الخميس الموافق 13/11/2014 أسماء الفائزين في مسابقة أفضل صورة شبابية التي أعلن عنها في مطلع الشهر الجاري في إطار مشروع الشراكة مع الشباب بالتعاون مع مؤسسة أيركس. . 
وحضر الحفل عضو المجلس البلدي احمد عودة وممثل النادي الأهلي محمد شاور وأعضاء من لجنة التحكيم المصور الصحفي مجدي منصور والمصور الصحفي محمود شنطي وممثلات لجنة التحكيم من مشروع الشراكة مع الشباب آمنة بستنجي وهيفاء نصار ومنسق المشروع ربيع عرباس ، وبعد فرز صور المشاركين من قبل اللجنة المختصة فاز التالية أسماؤهم:

المرتبة الأولى : محمد عرام 100 دولار قدمت من نادي قلقيلية الأهلي 
المرتبة الثانية : يزيد عرباس 50 دولار قدمت من بلدية قلقيلية
المرتبة الثالثة : احمد عدوان 50 دولار قدمت من بلدية قلقيلية
وتكونت لجنة التحكيم من السادة المختصين : : 
المصور الصحفي محمد صبري ، المصور الصحفي محمود نجيم ،المصور الصحفي مجدي منصور وعبد الحافظ عبد الحافظ من قسم العلاقات العامة في بلدية قلقيلية والمدربات في مشروع الشراكة مع الشباب ( أمنة بستنجي وهيفاء نصار ) والمدرب حلمي قويدر ومنسق المشروع ربيع عرباس.
يشار إلى أن  المشاركين في المسابقة هم من المصورين الهواة واخذ بعين الاعتبار في معايير اختيار الصور عدم وجود خبرة عملية وعلمية كافية لديهم في التصوير الصحفي واعتمد بالأساس على موضوع الصورة والإطار العام لفكرة المسابقة .

 

التعليقات