قلقيلية :إطلاق الحملة الثانية لدعم القدس والمرابطين فيه

رام الله - دنيا الوطن
أعلن اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية عن إطلاق الحملة الثانية لدعم القدس والمرابطين فيها وذلك في مؤتمر صحفي عقده في مكتبه صباح اليوم حضره أعضاء لجنة حملة الرباط.

واستعرض رواجبة الحملة الإسرائيلية الاستيطانية الممنهجة التي تشنها قوات الاحتلال وقطعان المستوطنين المدعومة من الحكومة اليمينية ضد الأقصى والقدس بهدف تقسيمه زمانيا ومكانيا، داعيا إلى تكاتف كافة الجهود الرسمية والشعبية للدفاع عنها استجابة لدعوة صاحب المبادرة الأولى الرئيس أبو مازن بالدفاع عن الأقصى، وقال مؤتمرنا الصحفي اليوم يأتي بهدف تسليط الضوء وتبيان حجم المخططات ومخاطرها ضد القدس والأقص  وضرورة الدفاع عنه وبذل وتقديم كل ما يمكن لتكريس
حقنا في القدس وتمسكنا بالأقصى، وأضاف أن مبادرتنا متدحرجة وسنعمل على تقديم كل ما يلزم لترتيب شد الرحال للأقصى خاصة وإنها تأتي من محافظة قلقيلية التي هي أيضا مستهدفة من قبل الاحتلال.

ووجه المحافظ تحية لكل من دعم ويدعم القدس وخاصة الرئيس أبو مازن واصفا إياه بصاحب المبادرة الأولى لدعم القدس والأقصى، داعيا كل المؤسسات الرسمية والشعبية والشخصيات الاعتبارية والمواطنون لتقديم كل ما يقدرون عليه لدعم الأقصى.

بدوره أشاد الشيخ احمد نوفل رئيس لجنة زكاة قلقيلية بالحملة ومبادرة المحافظ، داعيا لتعزيز وتكثيف الجهود وبذل مزيد من الجهد لدعم الأقصى، مطالبا بالسرعة في تنفيذ حملة الرباط.

التعليقات