نظمت الشرطة اليوم يوما ترفيهيا لطلاب وطالبات مدرسة الشهداء الأساسية المختلطة في مدينة قلقيلية

نظمت الشرطة اليوم  يوما ترفيهيا لطلاب وطالبات مدرسة الشهداء الأساسية المختلطة في مدينة قلقيلية
رام الله - دنيا الوطن
نظمت الشرطة اليوم  يوما ترفيهيا لطلاب وطالبات مدرسة الشهداء الأساسية المختلطة في مدينة قلقيلية .  

و ذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، إن هذا اللقاء الذي ساده جو من الألفة والمحبة شارك فيه أكثر من 120 طالب و طالبة من مدرسة الشهداء ، و يأتي في إطار تعزيز الشراكة المجتمعية من خلال إقامة العديد من النشاطات والفعاليات الترفيهية والرياضية ، حيث  اشتمل هذا اليوم على العديد من الفعاليات والفقرات الرياضية والألعاب الشعبية المتنوعة بمشاركة العديد من ضباط وضباط صف وأفراد شرطة ومديرة المدرسة و عدد من الهيئة التدريسية .  

من جهته أكد  مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي حسام عواد ، أن الهدف من تنظيم اليوم الترفيهي هو المساهمة في رسم البسمة على وجوه الطالبات والطلاب ، لإدخال السرور والفرحة على نفوسهم جميعا وتعزيز العلاقة بين طلبة المدارس ومؤسسة الشرطة ، مضيفا أن الشرطة حريصة كل الحرص على إيصال رسالة الشرطة السامية في توفير الأمن والاستقرار من خلال إقامة العديد من النشاطات والفعاليات الترفيهية والرياضية واهتمامها بجميع جوانب الطلبة النفسية والمعنوية .  

من جهتها قدمت مديرة المدرسة أ. رائدة داود شكرها وتقديرها العميق لشرطة محافظة قلقيلية ممثلة بمديرها المقدم حقوقي حسام عواد ومدير و مرتب العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة ، على تواصلهم الدائم والمستمر مع كافة المدارس و تنظيمهم اليوم الترفيهي المتميز الذي من شأنه إدخال السرور والفرحة في نفوس الطلاب والطالبات .  












التعليقات