قلقيلية : المحافظ يتفقد المدرسة العمرية

تفقد اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية مدرسة العمرية الثانوية للبنات في مدينة قلقيلية واطلع على سير العمل فيها واحتياجاتها، وكان في استقباله خضر عودة نائب مدير التربية ومؤيد عفانة رئيس قسم العلاقات العامة ومديرة المدرسة ريم عبد الحافظ وزينب جبر رئيسة مجلس الطلبة وأعضاء المجلس.

وأشاد المحافظ بالدور الذي تقوم به المدرسة في تنشئة الأجيال وإعدادها، مشيدا بتجربة مجلس الطلبة في المدرسة العمرية كونها تجربة رائدة على مستوى الوطن، مثمنا وعي الطالبات وإدراكهن للهموم الوطنية والمشاكل الاجتماعية، داعيا الطلاب الاهتمام بالقضايا والثوابت الوطنية خاصة الأقصى ودعم صندوق الرباط الذي يشكل وسيلة عملية تعزز دعمنا وتمسكنا بالأقصى ودعم المرابطين فيه في ظل الهجمة الشرسة للاحتلال ومستوطنيه على مقدساتنا، مؤكدا دعمه لأي نشاط مبدع يساهم في الرقي بالعملية التربوية وترسيخ الانتماء لدى الطلبة.

بدوره شكر خضر عودة المحافظ على زيارته واهتمامه بالعملية التربوية، مؤكدا حرص وزارة التربية والتعليم على الرقي بالعملية التربية، ودعم الإبداع والتميز لدى الطلبة من خلال الأنشطة المنهجية واللا منهجية.

وقدمت مديرة المدرسة شرحا مفصلا عن الواقع الدراسي والتفوق الأكاديمي للمدرسة بالرغم من حداثتها، مؤكدة حرص الهيئة التدريسية الرقي بالطلاب أكاديميا واجتماعيا.

من ناحيتها عرفت الطالبة زينب جبر بمجلس الطلبة ، مشيرة إلى أن هذه التجربة بدأت في المدرسة منذ ثلاثة سنوات، وتهدف إلى المساهمة في تطوير البيئة المدرسية من خلال الأنشطة الثقافية والاجتماعية، والحفاظ على البيئة المدرسية

التعليقات