قلقيلية: انعقاد المجلس التنفيذي الدوري في المحافظة

رام الله - دنيا الوطن
أدان المجلس التنفيذي في محافظة قلقيلية التفجيرات الأخيرة التي حدثت في قطاع غزة والتي استهدفت منازل قيادات من حركة فتح في قطاع غزة، مؤكدا أن هذه التفجيرات أضرت بالوحدة الوطنية في الصميم، مطالبا الوقوف خلف الرئيس محمود عباس في عمله الدؤوب وخطواته الكفاحية الهادفة إلى تمكين شعبنا من الحصول على كامل حقوقه والمتمثلة بإقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، وأكد المجلس دعمه للمدينة المقدسة والمسجد الأقصى في وجه مخططات الاحتلال الهادفة لتهويد المدينة المقدسة.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التفيذي الدوري الذي ترأسه اللواء رافع رواجبة
محافظ محافظة قلقيلية في مكتبه بحضور أعضاء المجلس.

وخلال انعقاد المجلس أكد المحافظ على ضرورة العمل الجاد من اجل النهوض بواقعنا وتقديم أفضل الخدمات لأبناء شعبنا، وقدم شرحا تفصيليا حول آخر المتغيرات السياسية التي ألقت بظلالها على الملف الفلسطيني، مستعرضا خيارات القيادة ممثلة بالرئيس أبو مازن خلال المرحلة القادمة؛ والتي تتطلب منا العمل ساعدا بساعد وشحن كل الطاقات لصالح المشروع الوطني.

وأكد المحافظ انه في هذه المرحلة التاريخية يجب تسخير كافة الإمكانات لصالح معركة التحرير التي تخوضها قيادتنا وشعبنا، مؤكدا أن إضراب النقابة الأخير غير قانوني نظرا لعدم شرعية النقابة وعدم شرعية الإضراب، مطالبا الموظفين الالتزام بالدوام قائلا" أن ملف الإضراب قد طويت صفحاته ولا عودة للإضرابات".

واطلع المحافظ الحضور على ظروف تأسيس صندوق الرباط الخاص بدعم المدينة المقدسة التي تتعرض لأكبر حملة تهويد تهدف إلى طمس معالمها العربية والإسلامية، مطالبا بتكثيف حملة صندوق الرباط والتبرع بسخاء للقدس والمرابطين.

وعلى جدول أعمال المجلس ناقش الحضور عدة قضايا تتعلق بنقابة الموظفين العموميين والمتغيرات التي لحقت بالنقابة، ودعم حملة صندوق الرباط الذي أطلقته محافظة قلقيلية لدعم المدينة المقدسة والمشاركة في الذكرى العاشرة لتأبين الشهيد ياسر عرفات التي ستعقد غدا في رام الله.

التعليقات