وزير العمل يعلن موعد صرف الرواتب: مصادر تنفي الغاء قرار العلاوات حتى الان وتتحدث عن المقطوعة رواتبهم

وزير العمل يعلن موعد صرف الرواتب: مصادر تنفي الغاء قرار العلاوات حتى الان وتتحدث عن المقطوعة رواتبهم
رام الله - خاص دنيا الوطن
اعلن وزير العمل في حكومة التوافق الوطني الدكتور مأمون أبو شهلا نية حكومة الوفاق صرف رواتب الموظفين التابعين لها يوم الثلاثاء , فيما أكدت مصادر وزارة المالية لدنيا الوطن انه لم يتم تحديد الموعد بشكل نهائي مع توقعات عالية بصرفها يوم الثلاثاء او الاربعاء عبر الصراف الالي على ابعد تقدير .

ووفق عدة اتصالات منفصلة أكدت مصادر في المالية لدنيا الوطن انّه لم يجر اي تغيير على موضوع "الخصومات" الخاصة بالموظفين العسكريين او المدنيين .. حتى اللحظة .

واكدت المصادر ان الخصومات سارية وحتى اللحظة لم نُبلغ بامكانية الغائها , لكن المصدر المالي أبقى الباب مفتوحاً امام امكانية الغاء القرار خاصة وان تنفيذ القرار تم الشهر الماضي في الساعات الاخيرة قبل صرف الراتب , ووفق مصدر فتحاوي فان المجلس الثوري لحركة فتح رفع توصية للرئيس ابو مازن بضرورة الغاء الخصومات عن العسكريين في قطاع غزة الملتزمين بالشرعية .

وبما يخص صرف رواتب للمقطوعة رواتبهم بتقارير كيدية أوضحت مصادر كبيرة في وزارة المالية انّ عدد من المقطوعة رواتبهم بتقارير كيدية سيتم اعادة رواتبهم للصرف مؤكدا المصدر ان اجراء السلامة الامنية لم يتغير وانه في حال وصلتنا تاكيدات من الجهات المختصة باعادة راتب اي شخص مقطوع راتبه فانه يتم اعادة راتبه , وأكد المصدر ان عدداً -لم يحدد- من المقطوعة رواتبهم ستُعاد رواتبهم للصرف في راتب الشهر الحالي , مؤكداً ان عدد آخر -أوسع- سيُعاد رواتبهم للصرف الشهر القادم .

التعليقات