معلمو تعيينات 2006/2007/2008 يناشدون الرئيس

الأخوة الأعزاء/ صحيفة دنيا الوطن حفظهم الله
تحية الوطن وشرف الانتماء له وبعد ،،،
نتقدم لكم بالتحية والتقدير، ونبارك لكم جهودكم المخلصة في سبيل رفعة وتقدم الوطن والمواطن.
إننا نتابع بكل فخر واعتزاز نشاطاتكم ودوركم وأداءكم المميز في محافظات قطاعنا الصامد.
كلنا امل بالله وبكم بايصال صوت أبنائكم معلمو تعيينات 2006/2007/2008 لفخامة الرئيس محمود عباس ولرئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد لله
الموضوع: مناشدة لفخامة الرئيس محمود عباس أبو مازن من أبنائك المعلمين تعيينات "2006-2007-2008"بقطاع غزة:
فخامة الرئيس محمود عباس،
نعلم أن هموم ومشاغل الوطن الحبيب كثيرة، ولكن ضاقت بنا الأرض ولم نجد إلا حضنكم لإيصال صوتنا من خلالكم، إننا ندرك ونستوعب طبيعة المرحلة والمعركة التي تقودها حكومة الوفاق في سبيل توحيد شطري الوطن.
معاناتنا بدأت منذ أكثر من 8 سنوات وحتى تاريخ هذه الرسالة، ففي عام 2013 تم الاتفاق بين مجلس الوزراء برام الله وديوان الموظفين العام ووزارة التربية والتعليم العالي على إنهاء معاناة معلمين تعيينات2006-2007-2008 ولقد صدر قرار بحل موضوعنا بشكل كامل وتم بالفعل صدور الدفعة الأولي من قرارات التعيين لــ "388 معلم ومعلمة" بعام 2013 وفي شهر5 /2014 تم اصدار الدفعة الثانية من قرارات التعيين لـ 82 معلم ومعلمة، وبعد ذلك لا ندري لماذا توقفت الأمور عند هذه النقطة. وعدم إكمال بنود الاتفاق الذي سيتم بناءً عليه إنهاء ملفنا وتبقى العدد الأكبر من المعلمين الذين لم
يستلموا حتى الآن قرارات التعيين ويبلغ عددهم 514 معلم ومعلمة.
سيدي الرئيس،
كلنا ثقة بفخامتكم من أجل إنهاء هذا الملف الذي أثقل همومنا وعوائلنا ولا داعي لذكر تفاصيل وضعنا الذي يصعب الحديث عنه في هذا المقام.
ونعلم جيداً أنكم أهلٌ لحمل هذه الأمانة والمساهمة في إنجاز وإنهاء هذه المعاناة التي استمرت لأكثر من سبع أعوام. ومساعدتنا في الحفاظ على ما تبقى لنا من كرامة لأننا اليوم نشعر بأننا أصبحنا عالة على أهلنا ونعيش أياما ليس فيها أي رابط بينها وبين الحياة الكريمة وفي قلوبنا نخبئ التفاصيل والجرح والوجع والقهر والحرمان .
سيادتكم نحن نتابع هذا الملف وهذا الجرح الدامي لقلوبنا لحظة بلحظة ونتّصل بكافة الجهات المسؤولة عن إنهائه ولكننا نصطدم إما بمعلومات مغلوطة أو تسويف ومماطلات أو مبررات وحجج واهية .
نناشد سيادتكم التدخل لحل ملفنا العالق "بين مجلس الوزراء وديوان الموظفين ووزارة المالية برام الله ووزارة التربية والتعليم.
ويومياً نتصل بالمسئولين عن هذا الملف كل شخص منهم "يزيح الحمل عن كاهله" ولا نجد إجابة شافية اللي تريحنا.
أملنا بالله وبك بأن يصل صوتنا والرد علينا مع فائق الاحترام والتقدير
أبناؤك معلمو تعيينات 2006-2007-2008 في قطاع غزة
غزة: 30/10/2014

التعليقات