شركة ايدبتس تزود ثلاث مؤسسات وطنية بأحدث برامج إدارة و مراقبة المشاريع

رام الله - دنيا الوطن
بدعم من مؤسسة وي افيكت السويدية WE EFFECT، قامت شركة ايدبيتسAidBits المتخصصة بنظم المعلومات الإدارية للمؤسسات الأهلية مؤخراً بتشغيل نظامها لكل من المركز الفلسطيني للتنمية الإقتصادية والإجتماعية ومعهد الأبحاث التطبيقية (أريج) و مؤسسة قيادات، و ذلك في سعيٍ لتحسين كفاءة و فاعلية البرامج المدرجة في تلك المؤسسات بتحقيق أهدافها و خدمة المجتمع.

يهدف النظام الى مساعدة المؤسسات الاهلية وتسهيل إدارة البرامج والمشاريع من خلال توفير نظام متكامل يشمل أغلب مجالات ادارة المشاريع، من مرحلة جمع البيانات والتخطيط والرقابة والتقييم، الى متابعة المستفيدين ورصد التغيرات والنتائج. ويضمن هذا النظام تحسين مدى التعاون بين العاملين في المؤسسات من خلال خاصية مشاركة البيانات.

إذ تسعى مؤسسة وي افيكت الى تعزيز وتحسين الأداء و الكفاءة للمؤسسات الاهلية لخدمة المجتمع المحلي من خلال توفير الأدوات اللازمة والبرامج الحديثة. وكان إختيار نظام ايدبتس AidBits  لخدمة المؤسسات الشريكة لما يوفره هذا النظام من ميزات الرقابة والتقييم بناءً على النتائح والبيانات.

وعبر فراس نصر مدير شركة ايدبتس عن أملهم بأن يكون النظام عاملاً مهما في تقليص المهام اليدوية للمؤسسات والتركيز على تقييم البرامج وذلك بهدف إدراك الطرق والنشاطات التي تحقق أفضل النتائج. ويذكر ان الشركة توفر نظامها الإداري لعشراتالمؤسسات الأهلية في فلسطين ومنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا بفاعلية ورضى عالي من المستخدمين، حيث توفر التقارير التي ينتجها النظام بشكل تلقائي الكثير من الجهد والمالفي تحصيل المعلومات اللازمة عن المستفيدين من برامج المؤسسات الاهلية.

كما يعطي معلومات دقيقة ووافية عن أداء كل برنامج ويظهر ايجابياته و سلبياته بطريقة ذكية تمكن المؤسسات من تحديث برامجها وخدمة المستفيدين من برامجها بشكل أفضل.

وأضاف نصر أن للنظام ميزة اضافية على المدى البعيد بحيث يوفر للمؤسسات قاعدة بيانات يمكن الاستفادة منها عن طريق أخذ العبر من المشكلات السابقة وتوظيفها لتحسين ادائهم بالمستقبل مما تم تسجيله من تقارير.

التعليقات