بيرزيت تزف انتصاران من ارض المغرب

بيرزيت تزف انتصاران  من ارض المغرب
رام الله - دنيا الوطن -جهاد حمدان
من على ضفاف الاطلسي وبرعاية شركة المشروبات الوطنية - كوكا كولا-كابي غرد نجوم بيرزيت بانتصار ساحق هزوا به مرارا وتكرارا سلال التلال اليمني في أول لقاء ضمن البطولة العربية بكرة السلة لابطال الدوري .

حيث امتعنا الفريق البيرزيتي بحركات الاستعراض البهلواني على السلة يرافقها مؤازرة الجماهير من ساحة نادي بيرزيت بكل سلة يسجلها ابطالهم في المغرب .

توزيعات وتصويبات وثلاثيات ومتابعات ارهقت الخصم واعتلى نجوم بيرزيت تلال اليمن في معظم اوقات المباراة وظهر اللاعبون بتناسق كبير في ارض الملعب فتحركت الكرة البرتقالية بين ايديهم بسهولة كبيرة وهجمات سريعة واهداف وفيرة فكانت سرعة الاداء المرافق للدفاع القوي والهجوم المنظم فابدعت بيرزيت وظهرت ممثلا لوطن جريح من الاحتلال لكن يعلوه عزة وكرامة الرجال وارسلت بيرزيت رسالة للفرق المشاركة اننا جئنا من عمق الجراح لمشاركة اخواننا العرب ولكن المشاركة والمنافسة هي هدفنا .

وقد اظهر المدرب القدير معتز ابو دية بصماته على فريق بيرزيت باللعب الفني والرجولي حيث اشرك بعثة اللاعبين التي غادرت ارض الوطن في هذا اللقاء بالكامل وسجل فريق بيرزيت فوزا كبيرا بالنتيجة 106-66   .وعلى كاظمة الكويتي بنتيجة87 مقابل 58 .

نادي بيرزيت بهيئته الادارية والعامة تشكر كل من ساهم في انجاح هذا العرس الرياضي العربي وتخص بالشكر الجزيل لرئيس الاتحاد خضر ذياب على تواصلة الدائم مع النادي والبعثة الرياضية في المغرب .

التعليقات