اتحاد العاب القوى يختتم دورة إعداد مدربين العاب القوى‎

اتحاد العاب القوى يختتم دورة إعداد مدربين العاب القوى‎
رام الله - دنيا الوطن
اختتم الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى  دورة إعداد مدربين العاب القوى بقاعة التربية والتعليم بملعب اليرموك بمدينة غزة والتي هدفت إلى صقل مهارات المدربين و الرقي بمستوى التدريب في رياضة العاب القوى .

 وحضر مراسم تسليم الشهادات على المتدربين كل من د. نادر حلاوة رئيس الاتحاد ود. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية والأستاذ بكر مرتجى رئيس قسم النشاط الرياضي بوزارة التربية والتعليم ممثلاً عن الأستاذ زكريا الهور مدير عام الأنشطة الرياضية والأستاذ صالح حمدان مدير الدائرة الرياضية بالوزارة ، بالإضافة إلى الأستاذ أحمد عبد الهادي عضو الاتحاد والدكتور هشام الأقرع و الأستاذ تامر العبسي أعضاء الاتحاد والأستاذ حسين بخيت والمدربين بالدورة .

 وتم تسليم الشهادات على المتدربين ، بالإضافة إلى تكريم كل من د. أسعد المجدلاوي ود. نادر حلاوة ود. هشام الأقرع والأستاذ بكر مرتجى والأستاذ تامر العبسي والأستاذ أحمد عبد الهادي والأستاذ حسين بخيت ،وتكريم بلدية غزة لجهودهم في خدمة الرياضة الفلسطينية.

هذا وأبدى المشاركين في هذه الدورة سعادتهم عما استفادوا منه في مجال التدريب ، بالإضافة إلى سعي الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى إلى المضي قدماً في عقد المزيد من الدورات المماثلة.





التعليقات