الضغط الشعبي تكشف كواليس مهازل إقالة محافظ الاسماعيلية لرئيس حي ثالث

رام الله - دنيا الوطن
كشفت حركة الضغط الشعبي، كواليس قرار محافظ الاسماعيلية بإقالة رئيس حي ثالث الذي أثار جدلاً واسعاً على مدار اليومين الماضيين.

وقالت نسرين المصري، مؤسسة الحركة، ان محافظ الاسماعيلية، بات متصدراً قائمة اغرب الشخصيات في المدينة الهادئة، لكونه صاحب اغرب وأطرف إصدار قرارات إدارية بالمحافظة.

وأوضحت المصري، ان السبب الرئيسي وراء إقالة رئيس حي ثالث يرجع للموقف المحرج الذي وقع فيه المحافظ، عندما ذهب لافتتاح مركز شباب المروة بعد ان تلقى اتصالا من مدير الشباب والرياضة بأن مركز الشباب تم تجهيزه للافتتاح، قبل ان يفاجئ بعدم استكمال أعمال التطوير الخاصة بالنادي الكائن بدائرة حي ثالث، وهو ما ترتب عليه وقوع المحافظ في حرج شديد امام كاميرات المصورين التي تعمل فقط لتصوير المحافظ في مثل هذه المحافل التي اعتاد المواطن الاسماعيلي على رؤيتها منذ قدوم المحافظ الحالي اللواء احمد القصاص.

وأضافت، ان المحافظ عقب هذا الموقف اتخذ قراره بإقالة رئيس الحي لمسح ماء وجهه، أمام الجميع، متجاهلاً دور مدير الشباب الورياضة بالمحافظة ودوره  الحقيقي في إدارة شئون المحافظة، وليس لتصفية الحسابات، التي غالباً ما تأتي على عكس المصلحة العامة.

واختتمت مؤسسة الحركة، حديثها مؤكدة ان النية كانت تتجه لدى محافظ الاسماعيلية لإقالة رئيس حي ثالث المهندس محمد الصافي، في ظل تزايد شعبيته عند المواطنين، لاسيما وانه كان ضمن قائمة ترشيحات تولي منصب المحافظ في أعقاب ثورة 25 يناير لكونه واحد من أبناء الاسماعيلية الأكفاء.

التعليقات