جمال المحمداوي :يدعو السياسيين الى الابتعاد عن التصريحات المتشنجة التي تذكي الطائفية بين ابناء الشعب

رام الله - دنيا الوطن
دعا القيادي في كتلة الفضيلة النيابية جمال المحمداوي،السبت، اعضاء مجلس النواب والسياسيين بشكل عام الى الابتعاد عن التصريحات الاعلامية المتشنجة التي تسهم بشكل مباشر في تردي الوضع الامني واذكاء الانقسام الطائفي.

ودعا المحمداوي، النائب السابق عن القائمة العراقية طه اللهيبي الى الاعتذار الى ابناء الشعب العراقي بعد الاساءة البالغة التي صدرت منه في احدى اللقاءات التلفزيونية مع النائبة حنان الفتلاوي ، والتي وصف بها ابناء محافظة ميسان بانهم هنودا سكنوا في جنوب العراق ".

واضاف المحمداوي " نحن في ظرف حرج واكثر ما نحتاج اليه هو الوحدة والتكاتف بين مكونات الشعب العراقي والابتعاد عن التصريحات الاعلامية المتشنجة التي تلقي بظلالها السلبية على الاوضاع العامة في البلد وتوطد النزعة الطائفية والعنصرية بين المكونات الاصيلة ".

كما ادان "وبشدة جريمة الاعدام الجماعية لرجال عشيرة البونمر على يد تنظيم داعش ، ودعا الى محاسبة مرتكبيهالانهاتهدف الى زرع الخوف في قلوب العراقيين".

وتابع ان "تنظيم داعش لا يمثل الشعب العراقي ، وانما هم مجموعة من القتلة والارهابيين الذين يسفكون الدماء اينما احتلوا منطقة".حاثا العراقيين على التوحد ضد هذا العنف والاستمرار في رفض مسار الكراهية الذي يمثله تنظيم داعش"

التعليقات