فتح بسلفيت تطالب بدعم وتطوير مستشفى الشهيد ياسر عرفات الحكومي

رام الله - دنيا الوطن
إقليم سلفيت -طالب أمين سر حركة فتح / إقليم سلفيت – عبد الستار عواد بدعم وتطوير مستشفى الشهيد ياسر عرفات الحكومي وتوفير سيارة إسعاف جديدة وكافة الخدمات الصحية الضرورية.

وعبر عواد عن استياء وتذمر المواطنين وفعاليات المحافظة الشعبية والوطنية من عدم تنفيذ قرار رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله بخصوص توفير سيارة إسعاف جديدة من نوع فولوكس فايجن لمستشفى الشهيد ياسر عرفات الحكومي ، علما بأن رئيس الوزراء أعطى تعليماته للجهات المعنية بتوفير سيارة الإسعاف منذ أكثر من عام، ولم يتم توفيرها لغاية ألان .

 وقال عواد إن مستشفى الشهيد ياسر عرفات هو المستشفى الوحيد في محافظة سلفيت ، ويقدم خدمات صحيه لأكثر من 100 ألف مواطن من محافظات سلفيت و رام الله ونابلس .

 وطالب عواد وزير الصحة بالعمل على تنفيذ قرار رئيس الوزراء بتوفير سيارة إسعاف جديدة وتوفير التخصصات والطواقم الطبية المتخصصة للمستشفى من اجل ضمان تقديم الخدمات الصحية للمواطنين، سيما وان محافظة سلفيت محافظة منكوبة ومستهدفة بالاستيطان والجدار، لذا يجب علينا جميعا وزارات و قوى سياسية ومؤسسات  العمل على تعزيز صمود المواطنين في مواجهة الاحتلال والاستيطان الذي يستهدف الأرض والإنسان من خلال العمل على توفير كافة الخدمات الصحية في المستشفى وتطوير الموجود منها، حتى يتمكن المستشفى من الإيفاء بالاحتياجات الصحية الضرورية للمواطنين 


التعليقات