رئيس الأركان المصري: سنقضي نهائيا على الأنفاق مع غزة

رئيس الأركان المصري: سنقضي نهائيا على الأنفاق مع غزة
رام الله - دنيا الوطن
أكد الفريق محمود حجازي رئيس الأركان المصري أنه سيتم إقامة منطقة مؤمنة على امتداد الشريط الحدودي مع قطاع غزة للقضاء نهائياً على مشكلة الأنفاق والحد من مخاطرها على الأمن القومي المصري.

وقام خلال تفقده عناصر القوات المسلحة والشرطة االمتمركزة بشمال سيناء بمراجعة وتدقيق الخطط والإجراءات الأمنية الموضوعة للقضاء على البؤر الإرهابية في سيناء .

وتفقد أعمال التجهيز الهندسي لعدد من الكمائن والنقاط الأمنية على الطرق والمحاور الرئيسية، والاطمئنان على الأحوال المعيشية والإدارية للعناصر المشاركة في الحملات الأمنية.

وأشاد بما لمسه من روح معنوية عالية وإصرار على الوفاء بالمهام المقدسة المكلفين بها في حماية الشعب المصري والتصدي لقوى التطرف والإرهاب مهما كلفهم من تضحيات.

وأكد رئيس الأركان أن الشعب المصري يقدر ما يبذله عناصر الجيش والشرطة من جهود وتضحيات وطنية مخلصة ووفاءهم بالمهام والواجبات المكلفين بها لحماية أمن مصر القومي ضد كافة المخاطر والتحديات.

وقال: "أتطلع إلى تحقيق إنجازات وضربات ناجحة خلال المرحلة المقبلة لتجفيف منابع الإرهاب والقضاء على البؤر الإجرامية واستعادة الأمن والأمان لهذا الجزء العزيز من أرض مصر".

التعليقات