عصرونية شرفتونا تجمع سيدات المجتمع الصيداوي في مركز الرحمة

عصرونية شرفتونا تجمع سيدات المجتمع الصيداوي في مركز الرحمة
رام الله - دنيا الوطن
أقامت صديقات مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية عصرونية نسائية بعنوان "شرفتونا" في مطعم مركز الرحمة لخدمة المجتمع بحضور سيدات المجتمع الصيداوي.

بداية العصرونية مع تلاوة قرآنية لإبنة الرعاية نفيسة سنتينا،. تلاها كلمة لمنسقة العلاقات النسائية آمال الحلبي التي رحبت بالحاضرات اللواتي شرفوا الصديقات ومركز الرحمة بحضورهن، مؤكدةً على أهمية التجمعات النسائية التي تهدف للعمل الإجتماعي لصالح مدينة صيدا.

ثم جرى حوار بين الصديقتين إيمان صفدية وسحر كزبر أمام الحاضرات بشكل سؤال وإجابة حول الرعاية وأبرز تقديماتها ودورها في كفالة أيتام مدينة صيدا وجوارها والتعليم المهني للشباب والبنات المتسربين من المدارس، تبعها عرض فيلم توضيحي عن أعمال ومنجزات الرعاية، لتقوم بعدها مديرة المشاريع الموسمية ليلى سعد الدين بالإجابة عن أسئلة الحاضرات.

ولمطعم الرحمة دور في العصرونية حيث قام مدير المطعم عبد الرحمن الخطيب بتعريف الحاضرات على المطعم ومايقدمه من أنواع مختلفة ومميزة للحفلات والمناسبات لتقوم بعدها الحاضرات بتجربة هذه الأنواع من خلال بوفيه مفتوح تذوقن خلاله مختلف الأصناف.

وفي نهاية الحفل قدم مطعم الرحمة جائزة لأحدى الحاضرات هي دعوة لـ 5 أشخاص على الغداء والمفاجأة كانت مع حسم 30% لمدة شهرين لجميع الحاضرات اللواتي شرفن الصديقات في هذه العصرونية. 








































التعليقات