بالفيديو… انسحاب وائل كفوري على الهواء من "أراب أيدول" وMBC تكشف السبب

بالفيديو… انسحاب وائل كفوري على الهواء من "أراب أيدول" وMBC تكشف السبب
رام الله - دنيا الوطن
انسحب الفنان وائل كفوري عضو لجنة تحكيم برنامج “أراب أيدول” من حلقة الليلة، قبل أن تنتهي بعشر دقائق دون أن يبدي أي أسباب.

وفوجئ الجمهور بطلبه الصعود على المسرح، بعدها هنأ المتسابق المصري محمد رشاد على أدائه، وأكد أنه سيغادر المسرح فورا دون إبداء أي أسباب.

وفي التفاصيل، بعد أن غنّى محمد رشاد “الهوى سلطان”، كان التعليق الأول لوائل الذي قال: “فيي قول كلمتي وإمشي” وقد إعتقدت المذيعة أنابيلا هلال أنّها مزحة لوائل الذي يخلق جوّاً مرحاً في الحلقة، ولكنّه فعلها!

ثم توجّه وائل إلى وسط المسرح حاملاً أغراضه وأوراقه ودّع زملائه والجمهور وإتجه نحو محمد رشاد ليُقبله ويهنّئه على الأغنية ومن ثمّ غادر متوجهاً إلى غرفته ومن ثمّ السيارة.

وقد علقت أنابيلا هلال على انسحاب كفوري بالقول “ممكن عندو ظرف طارئ” دون أن تعرف الأسباب الفعلية وهل انسحب كفوري من الحلقة فقط أم من البرنامج بشكل نهائي.

وكشف موقع “MBC” عن السبب الرئيس لانسحابه حيث نقل الموقع عن من وصفهم بالمقربين من كفوري قولهم أن أنسحابه لا يرتبط بأي حدث ولكنّه أراد تسجيل موقف والمغادرة خلال الحلقة وخلق حالة خاصّة على المسرح!

فهل ما شهدته حلقة الأمس لا يعدو كونه محاولة من كفوري وأدارة البرنامج لخلق ضجة اعلامية حول البرنامج ولجتة تحكيمه أم أن هناك أسباب أخرى وخلاف حقيفي بين الطرفين؟… هذا ما ستكشفه الأيام أو الساعات المقبلة.
 


التعليقات